Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحدهم خانها.. 3 رجال في حياة عُلا غانم

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
أحدهم خانها.. 3 رجال في حياة عُلا غانم
علا غانم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قررت محكمة الأسرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل دعوى الخُلع المقامة من الفنانة علا غانم، ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما لـ 20 ديسمبر.

وخلال السطور التالية يرصد «العاصمة» زيجات علاء غانم وأهم المحطات في حياتها.

الزيجة الأولى لـ علا غانم

خاضت عُلا غانم التجربة الأولى لها مع الزواج وهى السابعة عشر من عمرها وأنجبت نتيجة هذه الزيجة ابنتيها كاميليا و فريدة ولكنها انفصلت عقب 4 سنوات من هذا الزواج.

وعن هذه الزيجة قالت علا غانم، في أحد البرامج التليفزيونية، إنّ زيجتها الأولى تقليدية، وأسرتها كانت تتحكم فيها، وكان زوجها معها في المدرسة وأكبر منها، وبعد 4 سنوات انفصلا، وكانت تارى أن السبب هو صغر سنها لم تستطع التصرف بشكل صحيح.

الزيجة الثانية

كانت الزيجة الثانية لـ علا غانم مأساوية بشكل كبير وذلك حسب ما أعلنت هي، حيث استمرت لمدة 7 أشهر فقط بعد 11 عام من العزوبية.

وقد تعرضت علا غانم للخيانة خلال زواجها الثاني، فقد أعلنت هي في أحد الحلقات التليفزونية، أنها دخلت إلى شقتها فوجدت سيدة لا تعرفها بصحبة زوجها، فانسحبت بهدوء.

كما أكدت فى أحد اللقاءات التلفزيونية أنها تعرضت للضرب من زوجها الثانى أمام بناتها، قائلة :«أمومتى انكسرت عندما ضربنى زوجى أمام بناتى، على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التى يعتدى فيها على بالضرب لكنها كانت المرة الأولى التى ترانى بناتى فى هذا الموقف».

الزواج الثالث 

تترقب علا غانم دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، حيث تنظر محكمة الأسرة بقصر النيل في الفضية وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وكانت قد رفعت علا غانم  الدعوى عن طريق المستشار عاصم قنديل بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها الثالث، لكن المحكمة قررت في الـ 20 من مارس 2018 شطبها بعد تصالحهما.