Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا

 كتب:  شروق خالد
 
انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا
غادة عبد الرازق وطليقها هيثم زنيتا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة غادة عبد الرازق، عن انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا مؤخرًا، وذلك بشكل هادئ وراقي، بعيدًا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت "عبد الرازق" خبر الطلاق لـ"ET بالعربي"، بينما رفضت الإفصاح عن الأسباب التي أدت لانفصالها عن "زنيتا"، بعد زواج دام نحو عامين ونصف تقريبًا. 

وبالبحث من موقع "العاصمة"، تبين أن النجمة غادة عبد الرازق حذفت جميع الصور التي كانت تجمعها بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بشكل مفاجئ عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها وجمهورها جميع لحظاتها والمناسبات التي تجمعها به.

ويأتي ذلك، بعدما ترددت أنباء خلال الأيام الماضية بشأن اعتذار النجمة غادة عبد الرازق عن مسلسلها الرمضاني الذي يتم التحضير له حالياً بعنوان "تلت التلاتة"، من إخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج ممدوح شاهين، لوجود خلافات بينها وبين منتج العمل نظراً لمغالتها في العديد من الطلبات أثناء التجهيزات للمسلسل.

ونفى المنتج ممدوح شاهين كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكدا  على عدم وجود أى خلافات بينه وبين بطلة مسلسله الجديد، وأن التحضيرات الخاصة بالمسلسل تسير بشكل طبيعي.

وقال ممدوح لـ"العاصمة": العمل على مسلسل "تلت التلاتة" مستمر ولم يتوقف وكل ما قيل غير حقيقي وليس له أى أساس من الصحة، كما أننا حددنا موعد البدأ في تصوير المسلسل والذي سيكون يوم 27 ديسمبر من الشهر الجاري.

وأضاف: نطمح أن نقدم عمل فني يليق بالمشاهد المصري والعربي، وتجسد غادة من خلاله دور مختلف عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل في الدراما التلفزيونية، ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه بموسم رمضان 2023.

ويمثل هذا العمل عودة غادة عبد الرازق للدراما التلفزيونية بعد أن غابت عن موسم رمضان الماضي، وكانت أخر المسلسلات التي قدمتها بعنوان "لحم غزال"، وشاركها بطولته كل من شريف سلامة ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل وبسنت شوقي وحمدي الميرغني وأحمد صفوت ومحمد شاهين ومي سليم وأشرف عبد الغفور والراحل أحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.