Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على أخر أخبار سعد الصغير

 كتب:  هند عواد
 
تعرف على أخر أخبار سعد الصغير
آخر أخبار سعد الصغير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة برلنتي عامر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وهذا بسبب صدام سعد الصغير لـ برلنتي وأختها بالسيارة في شارع الهرم، مساء أمس الجمعة، ونعرض لكم آخر أخبار سعد الصغير وبرلنتي عامر.

سعد الصغير يصدم زوجته وأختها

تلقت قوات الأمن في مباحث الجيزة بلاغ بشأن وقوع حادث مروري في منطقة البوابة الرابعة في حدائق الأهرام ووجود مصابين في هذا الحادث.

وبعد ذهاب قوات الأمن إلى محل الحادث، ظهر أن سيارة المطرب سعد الصغير صدمت شخصين، وهما هدير الشهيرة بـ "برلنتي عامر" وأختها ندى، الذين نقلوا إلى المستشفى بعد هذا الحادث.

الحالة الصحية لسعد الصغير وزوجته

نُقل كل من برلنتي وأختها ندى إلى مستشفى الهرم بعد الحادث، واستقرت الحالة الصحية لـ برلتني وأختها، حيث كانت إصابتهم مجرد كدمات متفرقة ويخضعان للعلاج داخل مستشفى الهرم في الوقت الحالي.

كما استقرت حالة المطرب الشعبي سعد الصغير أيضًا، وهذا بعد العمل على آثار الحادث وعودة حركة مرور السيارات مرة أخرى.

أصل الخلاف بين سعد الصغير وبرلنتي

بدأ خلاف أمس الجمعة الموافق 17 ديسمبر 2022 بين كل من سعد الصغير وبرلنتي بسبب أمور مالية، وعندما اشتد الخلاف قامت برلتني بأخذ جواز السفر الخاص بسعد الصغير وأجرت اتصال مع أختها، التي انضمت بعد ذلك إلى الخلاف وعند وصول الخلاف ذروته، قام المطرب الشعبي سعد الصغير بملاحقة برلتني وأختها وصدامهما بالسيارة.

وفي شهر نوفمبر الماضي، كانت برلنتي أمام أحد الملاهي الليلية في حالة غائبة عن الوعي داخل سيارتها، وعند حضور دورية الشرطة ومحاولة اصطحاب برلتني إلى المستشفى حصل بينهم مشادة ونقلت على أثرها إلى القسم للتحقيق معها، ثم تم تحويلها إلى النيابة.

اقرأ أيضًا...بوسي شلبي تمازح دينا خلال حفل الـ«دير جيست»:...

وشهد شهر يوليو الماضي، انتشار صورة لـ سعد الصغير مع برلنتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت هذه الصورة الجدل بسبب طلاق كل من سعد الصغير وبرلنتي في وقت يسبق الصورة بـ 4 أشهر، وانتشرت الأقاويل بعد هذه الأحداث بشأن علاقة سعد الصغير وبرلنتي، متسألين عن علاقتهما وطلاقهم السابق.

اقرأ أيضًا...أحمد وفيق: أسعى لتقديم مهرجان مسرحي دولي بالمنصورة...