Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لايتجاوز 14 عامًا.. مفاجآت حول مقتل سيدة على يد ابنتها وصديقها.. وتعليمات بـ«كشف العذرية»

 كتب:  ايه صلاح
 
لايتجاوز 14 عامًا.. مفاجآت حول مقتل سيدة على يد ابنتها وصديقها.. وتعليمات بـ«كشف العذرية»
الام والأبنة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
دلّت التحريات الأولية فى واقعة مقتل سيدة على يد ابنتها وصديقها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد على أن المتهم سىء السلوك بالمنطقة ويتحاشاه الجميع رغم صغر سنه.
وأرجحت التحريات أن هناك علاقة إدمان جمعت بين الفتاة وجارها، قبل أن تتطور هذه العلاقة وتكتشفها الأم.
وتابعت التحريات أن سكان عقار القتيلة كانوا يرفضون دخوله إلى العقار ولكنه كان يتحجج بوجود صداقة بينه وبين شقيق المتهمة.
وكان كشف مصدر أمني مطلع بمحافظة بورسعيد،، عن مفاجأة في قضية اتهام فتاة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها .
وأشار المصدر إلى أن صديق المتهمة ابنة المجني عليها  جارها يبلغ من العمر 14 عامًا، وذلك وفقًا للأوراق الرسمية وشهادة الميلاد، ويدعى "ح.م.ف" مواليد عام 2008، طالب بالصف الثاني في إحدى مدارس التعليم الفني.
وتوقع المصدر أن يكون الشاب جرى تسنينه متأخرًا لكون شكله يظهر أكبر من العمر المقيد في الأوراق الرسمية، متوقعًا أن يكون عمره الحقيقي 16 عامًا أو أكثر.
تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.
يشار إلى أنه كان قد كشف مصدر أمني عن عثور رجال مباحث بورسعيد على "تيشرت" بموقع الحادث تبين من سؤال الأطفال أبناء المجني عليها أنه لجار لهم، فجرى ضبطه، وخلال سؤال ابنتها التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومحاولاتها والجاني الثاني في إقناعهم بأن الواقعة سرقة وأن لص قتلها، فجرى سؤال كلًا منها منفردًا، وتوصل إلى أن الأسباب الأولية للواقعة تكشف تورطهما في جريمة القتل، واعترف المتهم خلال سؤاله بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته - ابنة القتيلة - وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما.
وأكد المصدر أنه خلال التحقيقات اعترفت ابنتها وصديقها أنهما أنهيا حياتها، وقالا أنه خلال تنفيذهما الجريمة طلبت المجني عليها منهما الرحمة قائلة: سبيوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات.
ورد المتهم صديق ابنتها قائلًا: "كفاية عليكي كده، وقام بضربها ضربة أودت بحياتها"، كما قامت ابنتها بصب المياه الساخنة عليها للتأكد من مصرعها، وحاولا إعداد "شيكارة" لإخفاء الجثة، إلا أن أمرهما قد انكشف. ومثلت الابنة المتهمة وصديقها الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، كما أمرت بتوقيع كشف العذرية على المتهمة وأيضًا الكشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه.