Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ما هي أغنية ويجز كاس العالم 2022؟

 كتب:  رحاب سعودي
 
ما هي أغنية ويجز كاس العالم 2022؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت أغنية ويجز لكأس العالم 2022  حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أيام قليلة من إصدارها من قبل الفيفا.

 

أغنية ويجز كأس العالم 2022

وصلت أغنية "عز العرب" إلى المرتبة الرابعة على موقع الفيديو الشهير YouTube بعد ثلاثة أيام فقط من إطلاقها، وحققت ما يقرب من 17 مليون مشاهدة ، مما يجعلها من أكثر الأغاني إثارة للإعجاب في عمله في مجال الراب.

اغنية ويجز  لكأس العالم 2022 لحفل الختام

من المقرر أن تصدر أغنية  ويجز لكأس العالم 2022 في الحفل الختامي لكأس العالم مساء الأحد بين الشوطين الأول والثاني بين فرنسا ضد الأرجنتين بصوت ويجز لايف أمام الجماهير في الملعب، التى ينتظرها عدد كبير من محبى كرة القدم.

تفاصيل أغنية ويجز لكأس العالم 2022

 تعد أغنية  ويجز لكأس العالم 2022 من كلمات وألحان مغني الراب ويجز وأخرجها علي العربي، وتعد تلك الأغنية أولى الأعمال الفنية التي تمثل مصر في حدث مهم، رغم عد مشاركة مصر في هذا الحدث.

 اقرأ أيضا:«البحث عن علا» ضمن قائمة أفضل الأعمال المعروضة على المنصات...

يستعد ويجز لاحياء  حفل نهائي كأس العالم 2022 الليلة بعد الكثير من الجدل حول استبعاده من الحفل.  وأكد ويجز لمشاركتة في حفل ختام كأس العالم 2022 بنشر صورة له  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، داخل الفندق في قطر، كما أكد مدير أعماله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن ويجز هو المطرب الوحيد في كأس العالم الذي سيغني أغنيته كاملة بين الشوطين ومن المقرر أن يأخرون الفاصل الإعلاني من أجله.

 

تسبب مغني الراب ويجز في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس السبت، بعد انتشار أخبار إحيائه لحفل ختام كأس العالم 2022.

واشتد الجدل بعد انتشار أنباء عن قيام نقابة المهن الموسيقية بمنع ويجز من حضور حفل ختام كأس العالم لعدم حصوله على تصريح للغناء.

ويجز ونقابة المهن الموسيقية

وردا على الحادث أصدر النقيب مصطفى كامل البيان التالي :"أخيرا ما أود توضيحه للجميع أن مؤدي الراب ويجز لم يحضر لمقر النقابة نهائيا أوة بباقي كل زملاء شعبته (شعبة الراب) منذ أن أتخذنا جميعا نقيبا ومجلس إدارة قرارا بإلغاء جميع التصاريح السابقة وإعادة ضبط الأوضاع ولم الشمل لكل شعب الغناء والموسيقى بما يناسب عادات المصريين وتقالدهم وموروثهم الفني والثقافي واموسيقى، ومن ثم فإن مؤدى الراب ويجز نتيجة عدم حضوره لمقر نقابة المهن الموسيقية حتى الأن وبناء على ذلك فهو لم يحمل التصريح القابي بالعمل حتى الأن داخل جمهورية مصر العربية".

وأضاف مصطفى كامل في بيانه قائلاً :"من جانبي أعلن كل الدعم الشخصي والوطني لكل من يمثل وطني بالخارج شريطة أن يكون تمثيلا مشرفأ ولائقا بسمعة الفن المصري بإختلاف نماذجه وأشكاله الموسيقية".