Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد رجوع مباريات الدوري الإنجليزي 2023

 كتب:  محمود جودة
 
موعد رجوع مباريات الدوري الإنجليزي 2023
الدوري الإنجليزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية موعد عودة مباريات الدوري الإنجليزي الأقوى في أوروبا، والذي سيشهد العديد من المباريات القوية، حيث توقف الدوري الإنجليزي منذ يوم 12 نوفمبر الماضي، والذي شهد إقامة مباريات الأسبوع الـ16 من البطولة.

موعد رجوع مباريات الدوري الإنجليزي 2023

ومن المقرر أن ينطلق الأسبوع الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين المقبل 26 ديسمبر 2022، والذي يقام خلالها 7 مباريات على مدار اليوم.

ويشهد اليوم الأول لعودة الدوري الإنجليزي مباريات كل من:

توتنهام ضد برينتفورد.. الساعة 2.30 مساء

فولهام ضد كريستال بالاس.. الساعة 5 مساء

وولفز ضد إيفرتون.. الساعة 5 مساء

نيوكاسل ضد ليستر سيتي.. الساعة 5 مساء

برايتون ضد ساوثهامبتون.. الساعة 5 مساء

ليفربول ضد أستون فيلا.. الساعة 7.30 مساء

أرسنال ضد وست هام.. الساعة 10 مساء

جدول مباريات الدوري الإنجليزي بعد نهاية كأس العالم

ومن المقرر أن تقام باقي مباريات الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الثلاثاء 27 ديسمبر الجاري، والذي يشهد مواجهات تشيلسي ضد بورنموث في الساعة 7.30 مساء، ومانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست في الساعة 10 مساء.

وتختتم مباريات الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، بمواجهة وحيدة لفريق مانشستر سيتي أمام نظيره ليدز يونايتد في الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع المباريات عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تذاع المباريات عبر قنوات"بي إن سبورتس بريميوم"، bein sport premium، التي تنقل مباريات البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة حققها من 14 مباراة، بعد انطلاقة رائعة للجانرز خلال الموسم الحالي، والتي تفوق بها على فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 14 مباراة.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويحتل نيوكاسل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، ثم توتنهام رابعا برصيد 29 نقطة، بعده مانشستر يونايتد خامسا برصيد 26 نقطة، ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 22 نقطة، حققها من 14 مباراة.