Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول قرار لـ «فيريرا» بعد رباعية حرس الحدود بالدوري

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أول قرار لـ «فيريرا» بعد رباعية حرس الحدود بالدوري
فيريرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة غدا الأربعاء، من التدريبات الجماعية، عقب الفوز على حرس الحدود في مباراة اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على الاحتفال مع الجماهير وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير المتواجدة باستاد القاهرة للاحتفال معها بالفوز، وطالبت الجماهير اللاعبين بمواصلة الانتصارات من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي في نهاية الموسم الحالي.

في نفس السياق خاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء حرس الحدود تدريبات خاصة باستاد القاهرة عقب المباراة، بناء على تعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وكان المدير الفني طالب اللاعبين المستبعدين من اللقاء بالتواجد في ستاد القاهرة لخوض تدريبات خاصة عقب نهاية المباراة في إطار البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.‎