Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار تجديد عقد «ميسي» مع باريس سان جيرمان

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
آخر أخبار تجديد عقد «ميسي» مع باريس سان جيرمان
ميسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الأرجنتين، من تجديد تعاقده مع فريقه الفترة المقبلة في ظل اقتراب إنتهاء تعاقده مع المدفعجية.

«البرغوث» يقترب من الاستمرار بالدوري الفرنسي

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، عن توصل ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان مع وكيل ميسي إلى اتفاق مبدئي حول تجديد عقد اللاعب، خلال إحدى الجلسات على هامش بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأوضح تقرير الصحيفة أن ميسي أبدى موافقة أولية على تجديد العقد مع باريس سان جيرمان، لمدة موسم إضافي، في ظل أنه يقضي أوقاتًا سعيدة مع باريس سان جيرمان، خاصة أن أسرته ترغب في البقاء وقتًا أطول مع الأجواء الرائعة التي تعيشها في العاصمة الفرنسية.

وعرض نادي باريس سان جيرمان على ليونيل ميسي تجديد عقده عام بنفس المقابل المالي الذي يحصل عليه سنوياً وقدره 30 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى موسم اختيارى.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، حيث يرغب مسؤولو النادي الفرنسي في حسم ملف التجديد بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ليونيل ميسي البالغ من العمر 35 عامًا يعيش أفضل أيامه، بعدما قاد منتخب الأرجنتين إلى التتويج بكأس العالم 2022.

ونجح "ميسي" في رفع عدد ألقابه خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة إلى 40 بطولة، بعدما قاد راقصو التانجو إلى التتويج بكأس العالم 2022.

وبعد وصوله لهذا الرقم من البطولات أصبح "ميسي" في المركز الثاني، كأكثر من زار منصات التتويج، بعد البرازيلي داني ألفيش، برصيد 42 بطولة.