Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ضياء شاهين يطرح «مفارقتنيش» وهي تجربة شخصية

 كتب:  مؤمن نصر
 
ضياء شاهين يطرح «مفارقتنيش»  وهي تجربة شخصية
ضياء شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب الفنان الشاب ضياء شاهين، عن سعادته بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "مفارقتنيش" على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

وأكد أنه بذل مجهودا كبيرًا في إعدادها وتنفيذها، معبربًا عن تمنيه أن تلمس الأغنية مشاعر المتلقي لأنها صادقة وخارجة من القلب دون تجميل، ويتوقع ردود أفعال جيدة من الجمهور وخاصة من السوشيال ميديا.

وأشار إلى أن اختياره لهذا التوقيت للإفراج عن الفيديو كليب هو  المناسب، خاصة أنه قرر ألا يتغيب مرة أخرى عن الساحة الغنائية أو عن جمهوره.

ومن بين الأسرار التى تحملها أغنية "مفارقتنيش"  أنها مستوحاة من تجربة شخصية صعبة، عاشها منذ فترة، حيث كانت تربطه علاقة حب مع فنانة معروفة، عاش فيها لحظات سعيدة، ولكن هذه العلاقة لم تستمر طويلا، واكتشف خداعها بعد ارتباط أكثر من عام.

واستطاع الشاعر عصام حسنى ان يصف التجربة فى كلمات واضحة ومعانى عبرت عن مشاعر داخلية، ونجح الملحن على شعبان فى تقديم لحن رومانسى درامى وصف المعانى بحرفية، وأضاف الموزع الكبير أسامة الهندى الكثير من أدواته حتى ظهر بالشكل المناسب، وأخيرا كان دور المخرج الفنان محمد عبد الجواد الذى اختار فى التصوير أحد الإستوديوهات.