Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم السبت على ملعب النادي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره المقاولون العرب في الخامسة مساء غد الأحد على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام نظيره المقالون العرب عبر فضائية أون تايم سبورت 2، كونها الناقل الحصري لمسابقات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب النادي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة استعداد لمواجهة المقاولون العرب.

وسيعلن المدرب البرتغالي قائمة الفريق بشكل كامل عقب مران اليوم في النادي ثم بعدها يتوجه اللاعبون إلي معسكر الفريق بأحد الفنادق.

غيابات الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري

تشهد مباراة المقاولون العرب استمرار غياب كلا من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وابراهيما نداي ومصطفي شلبي للإصابة واللذين اقتربوا من العودة من جديد إلي قائمة الفريق في الفترة المقبلة من مشوار الفريق.

عودة عبد الله جمعة و "عبد الشافي" إلي التدريبات

شهد مران أمس الذى أقيم على ملعب النادي عودة عبدالله جمعة للمشاركة في التدريبات بشكل منتظم بعد أن كان يعاني من إصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات الفترة الأخيرة.

كما شارك أيضا محمد عبد الشافي في التقسيمة الفنية للأبيض خلال مران أمس، بعدما تعافى من الإصابة في الركبة.

ترتيب الفريقين بجدول مسابقة الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري برصيد 20 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض كلا الفريقين 8 مباريات حتى الآن.