Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

3 جثث متفحمة .. ليلة الرعب أسفل كوبرى الجنزورى في مدينة نصر  (صور) 

 كتب:  ايه صلاح
 
3 جثث متفحمة ..  ليلة الرعب أسفل كوبرى الجنزورى في مدينة نصر  (صور) 
جانب من الحادث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تباشر نيابة مدينة نصر، التحقيقات في واقعة اشتعال النيران في خط غاز رئيسي أسفل كوبري الجنزوري في التقاطع بين طريق النصر وشارع أحمد فخري، وذلك إثر اصطدام لودر بالخط الرئيسي وتسببه في حريق هائل.

وأمرت النيابة، بانتداب فريق من الأدلة الجنائية التابع لوزارة الداخلية للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وكذلك انتقلت النيابة لمناظرة جثامين 3 عمال ضحايا في الحادث بمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.
 
وأمرت النيابة باستدعاء عدد من شهود العيان على الحادث للإستماع لأقوالهم للوقوف على ملابسات اندلاع الحريق، وكذلك استعجلت تحريات رجال المباحث حول الحادث.

 
وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سائق اللودر المتسبب في حريق خط غاز مدينة نصر أثناء إجراء إصلاحات لخط مياه حدث اصطدام بالغاز ونتج عنه حريق تسبب في وفاة 3 عمال ونقلوا إلى المشرحة.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، بلاغًا باشتعال النيران بخط الغاز المتواجد أسفل كوبري النادي الأهلي في تقاطع شارع حسن المأمون مع شارع أحمد فخري بمدينة نصر نتيجة كسر ماسورة غاز وعلى الفور انتقل اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة وقوات الحماية المدنية ومسئولي شركة الغاز وشركات المرافق.
وتم إغلاق خط الغاز وتحويله للخط الاحتياطي دون قطع الغاز عن أهالي المنطقة وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق وإجراء عمليات التبريد وتجرى عمليات إصلاح الخط بمعرفة شركة الغاز.وانتهى رجال الحماية المدنية من عمليات تبريد موقع حريق خط غاز في مدينة نصر، كما يجرى المعمل الجنائي لحصر الخسائر والأسباب الناجمة عن الحريق.