Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصدار التميمة والشعار الرسمي لمهرجان الربيع الصينى 2023

 كتب:  فاطمة بدوي
 
إصدار التميمة والشعار الرسمي لمهرجان الربيع الصينى  2023
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اقترب عام الأرنب ، مع وصول السنة الصينية الجديدة في 22 يناير في عام 2023.

بعد جمع عدد لا يحصى من الخيارات المفضلة لدى الجماهير ومن خلال بحث منظم وغني بالمعلومات حول البيانات الضخمة ، وُلد الشعار الرسمي لمهرجان الربيع لعام 2023 وصورة التميمة ، "Tu Yuanyuan". إنه أول تميمة ملكية فكرية تم إنشاؤها من خلال تحليل البيانات الضخمة في تاريخ 40 عامًا من احتفال عيد الربيع.

اقرأ أيضًا: رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية يلتقي وزير الداخلية الصومالي

تم الانتهاء من تصميم التميمة "Tu Yuanyuan" في غضون أربعة أشهر من قبل Chen Xiangbo ، مدير وأمين متحف Guan Shanyue للفنون في Shenzhen ، وفريق التصميم المرئي في Spring Festival Gala. تعتمد الصورة الإجمالية على خصائص الأرنب الأبيض الصيني وتتضمن الأسلوب الجمالي لـ gongbi ، وهي تقنية واقعية دقيقة في الرسم الصيني ، ثم يتم استكمالها باستخدام تقنية النمذجة ثلاثية الأبعاد.

في تمام الساعة 8 مساءً في ليلة رأس السنة القمرية الجديدة في كل أسرة صينية تقريبًا ، مع وجود الطعام والعائلة أمام الأغاني المختلطة والرقص والرسومات الهزلية والأوبرا والفنون الشعبية المبهجة على شاشة التلفزيون ، هي طقوس معتادة في بداية العام الجديد في الصين اليوم

أصبح حفل ​​عيد الربيع ، الذي تستضيفه مجموعة الصين الإعلامية (CMG) ، والمعروف باللغة الصينية "تشونوان" ، جزءًا أساسيًا من الاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد منذ عام 1983.
تم تأطير الشعار الرسمي لحفل مهرجان الربيع لعام 2023 من وضعية القفز التصاعدي لـ "Tu Yuanyuan" ، وهو أيضًا وهم من الحرف الخطي الصيني "Mao (卯)".

سيتم بث حفل عيد الربيع لعام 2023 عشية عيد الربيع ، الذي يصادف يوم 21 يناير.