Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إيمي إسلام محظوظه بدوررقيه في «عمله نادره» في موسم رمضان 2023

 كتب:  مؤمن نصر
 
إيمي إسلام محظوظه بدوررقيه في  «عمله نادره»  في موسم رمضان 2023
إيمي إسلام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاعت الفنانة إيمي إسلام، أن تجذب جمهورها بأدوارها التي أثرت في الدراما والسينما المصرية نتيجه لأدائها المتميز والمبهر للجمهور سواء بمصر وكافة أنحاء الوطن العربي.

وتشارك إيمي إسلام، بموسم رمضان 2023، في دور "رقية" بمسلسل "عملة نادرة"، من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وكمال أبو رية وأحمد عيد وجومانا مراد وفريده سيف النصر، ومن تاليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

هذا العمل الدرامي يدخل تحت الدراما الصعيدية التي تعتبر من أساسيات الدراما الرمضانية لأنها العنصر المحبب للجمهور الرمضاني في مشاهده التراث الصعيدي وعاداته وتقاليده المتأصلة في شخصيات مصر ودورها في مجالات عديدة ونجاحهم في إبهار الجمهور بأعمال فنية سطرت تاريخ مصر على مر الأجيال المختلفة.

وأكدت إيمي أنها محظوظه بدور "رقية" في مسلسل "عملة نادرة"، وأكدت أنه سيكون مفاجأة بالنسبة لجمهورها، وتمنت أن ينال إعجاب الجميع عند عرضه على الشاشة.

ومن الأعمال الدرامية التي برزت فيها إيمي مسلسلات، "أهو ده اللي صار" و"شاهد عيان" و"بنات ثانوي" و"أنت أيه" و"النهارده يوم جميل" و"شارع تسعة"، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاح كبير عند عرضها.