Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الخطيب يستجيب لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي

 كتب:  محمد الهادي
 
الخطيب يستجيب لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استجاب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لدعوة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن تحقيق رغبة أحد ذوي الهمم في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي.

وقال الأهلي في بيان رسمي "كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كلًّا من خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، والكابتن عجمي، رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة، وياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، باستقبال الشاب محمود أحمد من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى لتحقيق رغبته في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة".

وأضاف البيان: "جاء ذلك استجابًة لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي حرص اليوم على لقاء ذوي الهمم لمساندتهم وتلبية احتياجاتهم ورفع معنوياتهم".

ويلتقي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة الليلة، مُتربعاً على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة جمعهم من 9 مباريات حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في اثنتين، وسجل لاعبو الأهلي 16 هدفاً في بطولة الدوري حتى الآن، فيما استقبلت شباك الفريق 4 أهداف.