Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لهذا السبب.. شركة إنتاج ألبومات غنائية تُحذر من التعامل مع إليسا

 كتب:  مؤمن نصر
 
لهذا السبب.. شركة إنتاج ألبومات غنائية تُحذر من التعامل مع إليسا
إليسا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدرت شركة "وتري أوفشور ش.م.ل" بيانًا صحفيًا للرد على ما ذكره مكتب النجمة اللبنانية إليسا حول فسخ التعاقد بينهما.

وجاء نص بيان الشركة كالاتي: فوجئت شركة وتري أوفشور ش. م. ل، بالبيان الصادر عن مكتب الفنانة إليسا عبر وسائل التواصل الإجتماعي بتاريخ 27‏/12‏/2022، وعليه يهم الشركة توضيح ما يلي: أولاً: ترفض الشركة مضمون البيان جملة وتفصيلا.

وأضاف البيان: ثانياً أن العقد الموقع بين الشركة والسيدة اليسار الخوري المعروفة فنياً بأسم إليسا، لا يزال ساري المفعول بجميع مفاعيله القانونية، ثالثاً: أن شركة وتري تتعامل مع فنانين من مختلف الدول العربية منذ أكثر من 10 سنوات، وهي شركة رائدة في التوزيع الرقمي وحماية حقوق الفنانين دون أي استثناء أو تمييز.

وأوضح: رابعاً: إن النزاع الحاصل حول أغنية "أنا وبس" والتي ذكرتها الفنانة في بيانها هو بينها وبين الفنان زياد برجي حصراً، وليس مع شركة وتري بصفتها موزع رقمي مستقل وهو مرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية، وخامساً: تؤكد الشركة كما أكدت من اليوم الأول التزامها تنفيذ أي قرار قضائي يبت بأحقية حقوق الأغنية المذكورة أعلاه دون أي تلكؤ.

وفي النهاية جاء بالبيان: سادساً: تؤكد شركة وتري على حقوقها الحصرية في توزيع الألبوم الجديد للفنانة إليسا وتحذر أي شركة أخرى من التعامل بصورة مباشرة أو غير مباشرة مع الفنانة إليسا بخصوص الألبوم المذكور محتفظة بكامل حقوقها القانونية.

وكانت قد ذكر بيان من مكتب النجمة إليسا، وتم نشره عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر، وذلك يوم الثلاثاء الماضي وجاء فيه: أنه وبسبب التفاوض مع شركة توزيع أخرى، تعلن الفنانة إليسا أنه سوف يطرأ تأخير بسيط على موعد إصدار الألبوم الجديد، الذي تتمنى أن ينال إعجاب جمهورها الحبيب، وذلك بسبب التعدي الحاصل على أغنيتها "أنا وبس"، وعدم تدارك الموضوع من قبل المعنيين بهذا الأمر.