Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وفاء سالم تعلن اعتزال الفن

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
وفاء سالم تعلن اعتزال الفن
وفاء سالم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت الفنانة وفاء سالم اعتزالها للتمثيل، وابتعادها عن الساحة الفنية، وهذا يعود لأسباب شخصية ستعلن عنها في وقت لاحق، وجاء ذلك خلال فيديو قامت بنشره عبر موقع الفيديوهات، يوتيوب.

وأعربت وفاء سالم خلال الفيديو الذي قامت بنشره، عن امتنانها الشديد لكل من سأل عليها في أزمتها الصحية الأخيرة، بعدما انتشرت صورتها على وسائل التواصل الاجتماعى.


 وأضافت وفاء سالم أنها فور انتشار الصورة التى تصدرت بها التريندات بسبب التغييرات التى كانت على شكلها، جاءتها مكالمات من كاليفورنيا عرضوا عليها العلاج هناك، بجانب مكالمات عديدة أخرى لم تتوقف.


وكانت قد نفت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن تكون الصورة المتداولة لها وتظهر تغير كبير في ملامحها بتشوه في تفاصيل وجهها، قائلة: "مش للدرجة دي دي كانت فوتوشوب  مكانتش بهذا السوء".


وأوضحت أنه تم استدراجها عبر مجموعات تسويق لمراكز تجميل، قائلة: "مكنتش شاطرة أني أميز عروض مراكز تجميل وتم استدراجي عبر مجموعات تسويقية، قالولي وقتها تعالي اتفرجي وشوفي ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد والسيء خاصة أن حقن الفيلر بالذات لابد أن تتم على أيادي المختصين وأن نكون على ثقة تامة من الطبيب الذي يجري تلك العملية".