Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل ساعات من العرض.. نفاذ تذاكر مسرحية «هادي فلانتين» لـ أحمد عز بموسم الرياض

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
قبل ساعات من العرض.. نفاذ تذاكر مسرحية «هادي فلانتين» لـ أحمد عز بموسم الرياض
أحمد عز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت الصفحة الرسمية لموسم «الرياض» الترفيهي عن نفاذ تذاكر مسرحية "هادي فلانتين" للنجم أحمد عز، بالكامل، وذلك قبل ساعات من انطلاق أولى عروضها، مساء اليوم الجمعة، على مسرح محمد العلي، والمقرر استمرارها حتى يوم الثلاثاء المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ووصل أحمد عز إلى الرياض، أمس الأول الأربعاء، رفقة أبطال المسرحية، وعقدوا موتمراً صحفياً، أمس الخميس؛ للكشف عن تفاصيل المسرحية وخطوطها العامة، حيث تدور أحداثها في إطار كوميدي.

وكان قد كشف أحمد عز عن سعادته بمشاركته في موسم الرياض المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية"هابي فالنتين"، والتي يشاركه فيها تارا عماد وشيماء سيف ومجموعة من نجوم الكوميديا.

وقال أحمد عز، خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي، "سعيد بتواجدي جدًا في موسم الرياض، حاجة تسعدنا وتشرف، ويارب نقدر نقدم حاجة تبقى إضافة لموسم الرياض".

وأضاف:"موسم الرياض ما بيقبلش غير الأعمال الحلوة اللي تليق بالمكانة اللي وصلها موسم الرياض، واللي بتتغير من كل سنة للتانية بشكل كبير جدًا، وكل سنة وأنتم طيبين، وأتمنى سنة سعيدة علينا كلنا وكلها خير وسعادة وصحة ونجاح وبعد عن كل حاجة وحشة عن أمتنا العربية كلها".

ويشارك في مسرحية "هابي فالنتين"، منهم  سيد رجب، شيماء سيف، تارا عماد، مصطفى غريب.

تدور قصة المسرحية، حول صور متعددة لقصص حب مختلفة من أكثر من عصر، ويظهر معظم أبطال المسرحية بأكثر من شخصية خلال الأحداث، كما أن هناك رجل يُدعى شريف يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين، ولكن ينصحهم عم مرموش - صاحب المحل، بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، ونرى على مدار الأحداث؛ إمكانية عمر مرموش في إقناع شريف ورفيف بالفراق في عيد الحب.