Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رواد السوشيال ميديا لوالد كايلا رامي رضوان: «متسمعش لناس مريضة».. فمن هى؟!

 كتب:  رحاب جمعة
 
رواد السوشيال ميديا لوالد  كايلا رامي رضوان: «متسمعش لناس مريضة».. فمن هى؟!
جانب من العرض
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم صغر سنها إلا أنها تسببت في جدل كبير على صفحات السوشيال ميديا.. كايلا رامي ابنة الفنانة دنيا سمير غانم التي ظهرت للجمهور في عرض مسرحية آنستونا، حيث تنمر عليها البعض الأمر الذي تسبب في إزعاج عائلتها التي ردت على هذا التنمر.

في هذا التقرير نستعرض لكم كافة التفاصيل حول كايلا رامي رضوان إبنة دنيا سمير غانم وتفاصيل أزمة التنمر عليها.

سر إخفاء كايلا عن الجمهور 

كايلا رامي رضوان إبنة الفنانة دنيا سمير غانم، كانت أسرتها تفضل منذ صغرها عدم ظهورها إعلاميًا للحفاظ على خصوصيتها، حيث كانت تظهر معهم في عدد من الصور ولكن من دون إظهار وجهها من خلال وضع لاصق ملون عليه حتى لا يتم تداول صورتها.

ظهور كايلا أول مرة 

في عرض مسرحية آنستونا التي تكون دنيا والدة كايلا بطلتها ظهرت الطفلة الصغيرة في أول ظهور لها أمام الجمهور، حيث ظهرت مع والدتها على المسرح أمام الجمهور رفقة مخرج العمل خالد جلال وأبطال المسرحية، حيث قدمها المخرج قائلا: أصغر متفرجة ومتفرجتي المفضلة".

دفاع خالة كايلا (إيمي سمير غانم)

بعد واجهت كايلا تعليقات سلبية كبيرة جعلت خالتها إيمي سمير غانم ترد عنها هذا التطاول، حيث قالت إحدى المتابعات: "شكلها وحش زي أمها للأسف مخدتش حلاوة أبوها"، فردت إيمي سمير غانم عليها قائلة "وبتعيطي ليه - في إشارة منها لإيموجي العياط الذي كان في نهاية التعليق- ، واستكملت قائلة: "مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي طول عمرك في الشر لا إله إلا الله".

والد كايلا يرد على المتنمرين 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد رد رامي رضوان في برنامج "إنسايدر" بالعربي على المتنمرين قائلا: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم. وأردف رامي رضوان: بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

ودعم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي رامي رضوان وذلك بعد التنمر على ابنته.

وقالت سلمى محمد إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “بنتك زي القمر وطفلة جميلة والمتنمرين هم أحقاد”.

بينما قالت عزة محمد: “أحلي شيء إنك تدعم ابنتك وهي طفلة جميلة تشبه والدتها في قلبها الطيب”.


بينما قال آخرين: “المتنمرين أشخاص مريضة لا تسمع كلام لهم”.