Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«هو دمعة العين والحنين».. كيف وصف جورج وسوف نجله الراحل وديع ؟

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«هو دمعة العين والحنين».. كيف وصف جورج وسوف  نجله الراحل وديع ؟
وجيع جورج وسوف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد مرض المطرب اللبناني جورج وسوف، والذي يتمتد لسنوات طويلة، بدأ ظهور نجله وديع جورج وسوف بقوة على الساحة ووسط الأماكن التي يتواجد بها سلطان الطرب، سواء كانت لقاءات تليفزيونية أو حفلات، وذلك لمرافقته الدائمة لوالده.

كما عُرف سلطان الطرب جورج وسوف، منذ سنوات طويلة أيضًا بكُنيته "أبو ديع" نسبةً إلى نجله الأكبر "وديع"، الذي وافته المنية أمس الجمعة، جراء عملية جراحية، راح ضحيتها حيث أودت بحياته في أحد مستشفيات لبنان.

وتحدث جورج وسوف ذات مرة في أحد اللقاءات التليفزيوينة اللبنانية عن نجله وديع، قائلاً :"هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه، أنا مسميه على التليفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع".

وأضاف المذيع حينهاً، قائلاً :"يعني بتحبه لدرجة العبادة؟"، ليرد جورج :"أيوة، بقولك أنا أبو وديع".

وكان قد أعلن الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف عن موعد عزاء نجله وديع، المنتقل إلى رحمته تعالى، أمس الجمعة، متتمما واجباته الدينية؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل الظهر يوم الأحد 8 الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا) الأشرفية.


مُضيفًا:"جثمان الراحل ينقل إلى مسقط رأسه، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 7 مساء ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرًا حتى السابعة مساء ثم يواري المصري في مدافن العائلة.