Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخرهم جورج وسوف.. فنانين فقدوا أبنائهم وذاقوا آلم الفراق

 كتب:  رحاب جمعة
 
آخرهم جورج وسوف.. فنانين فقدوا أبنائهم وذاقوا آلم الفراق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الحزن الشديدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبين أهل الفن بعد إعلان وفاة وديع جورج وسوف الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، وهو الابن الأكبر للفنان جورج وسوف، وذلك إثر مضاعفات صحية ناتجة عن خضوعه لعملية في المعدة منذ فترة، حيث ساءت حالته الصحية منذ أيام وتم نقله إلى مستشفى ماريوسف في العاصمة اللبنانية وكان يعاني من نزيف حاد، إلا أنه لم يتمكن من تجاوز هذه الوعكة التي أودت بحياته.

 فنانين فقدوا أبنائهم

وفاة نجل جورج وسوف أعادت للأذهان عدد من الذكريات المؤلمة للفنانيين الذين فقدوا أبنائهم الذين توفوا في فترة الطفولة أو المراهقة، وذاقوا آلم الفراق،، وخلال السطور التالية نستعرض لكم الفنانين الذين فقدوا أبنائهم.

جومانا مراد

وعانت الفنانة جومانا مراد من لوعة فراق طفلتها التي لم يتجاوز عمرها الـ 7 شهور، والتي عاشت حالة حزن كبيرة بسببها، وأعلنت وقتها خبر الوفاة الذي أوجع قلوب الجميع، قائلة :"فراقك صعب أوي وباذن الله نتقابل في الجنة"، حيث أنها عانت طوال فترة  حملها.

أوس أوس

الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" فقد رضيعه في يونيو 2020، وذلك بسبب تعرضه لحادث سقوط في المنزل تسبب في فقدانه الوعي قبل وفاته.

 

داليا البحيري

فقدت الفنانة داليا البحيري ابنتها التي كانت تبلغ من العمر 8 أشهر، حيث كانت ابنتها مريضة؛ لذلك توفيت وهي رضيعة.

 

هاني شاكر

فقد الفنان هاني شاكر ابنته دينا والتي كان عمرها 27 سنة؛ وذلك بسبب إصابتها بالسرطان.

ليلى غفران

والفنانة ليلى غفران فقدت ابنها هبة إبراهيم العقاد في عام 2008 والتي كان عمرها وقتها 23 سنة، حيث عثرت عليها الشرطة في محافظة 6 أكتوبر بعد أن طعنت من أحد الأشخاص سبع طعنات في جسدها، وظلت قضية ابنة ليلى غفران تشغل الرأي العام لوقت كبير.