Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أمنيته بالعمل معها.. نبيلة عبيد لـ سعد لمجرد: «يشرفني أن نلتقى به سويا على الشاشة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد أمنيته بالعمل معها.. نبيلة عبيد لـ سعد لمجرد:  «يشرفني أن نلتقى به سويا على الشاشة»
نبيلة عبيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجهت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، رسالة شكر وامتنان للفنان المغربي سعد لمجرد بعد تعبيره عن حبه لها وأمنيته في العمل معها من أي عمل فني، قائلا: "أتمنى وأتشرف بالعمل مع الفنانة الكبيرة الأسطورة نبيلة عبيد ولو نصف دور".

وردت نبيلة عبيد،: "شكرا لنجم المغرب المطرب الكبير الصديق سعد المجرد على كلماته الرقيقه.. شكرا وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني أن نلتقى به سويا على الشاشة.. تحياتي لك ولكل أهلتا بالمغرب العزيز".
وفي تصريحات سابقة، كشفت  نبيلة عبيد عن سر توقفها عن إقامة حفل لعيد ميلادها، مشيرة إلى أن وفاة والدتها السبب في ذلك، بالإضافة إلى حديثها عن إيجابيات وسلبيات العام الماضي 2022، وأمنيتها في العام الجديد 2023.


وقالت "عبيد": "أنا توقفت إني أعمل عيد ميلادي لما ماما توفت واستبدلته بـ حفل سحور، ولكن قعدت شوية أعمله في البيت وكانت دلال عبد العزيز الله يرحمها أول واحدة بتخبط على الباب، وتجيبلي تورتة حلوة، وكان مجموعة كدة بتجيلي في البيت، أنا السنة اللي فاتت معملتهوش ولكن السنة دي بيلحوا عليا أعمله".

وتابعت: "أنا طول الوقت مفتقدة أمي ومفيش حاجة بتعوضني عنها ولا أخواتي ولا أولادهم، ولكن هنعمل إيه ده أمر ربنا ومش هنقدر نعمل حاجة".