Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين عن حفلها بالكويت: مكنتش فاكرة إن الجمهور بيحبني أوي كده

 كتب:  شروق خالد
 
شيرين عن حفلها بالكويت: مكنتش فاكرة إن الجمهور بيحبني أوي كده
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن مشاعرها عقب حفلها أمس بالكويت، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف الشديد ولكنها كانت حفلة استثنائية على حد قولها.

وقالت "شيرين": "مكنتش حاسة غير بخوف شديد وقلق ولكن كنت عارفة إن مستنيني جمهور ذواق وبيسمع وجمهوري في الكويت كانوا متعاونين والحفلة كانت حلوة فوق العادة، أنا إمبارح كنت بغني من طبقات عمري ما غنيت منها قبل كده وصوتي كان مفتوح أوي، واتبسطت جدًا جمهور الوطن العربي كله واحشني".

وتابعت: "مكنتش فاكرة إن الجمهور بيحبني أوي كده، وإني وحشاهم كده وزي ما وعدتك آخر مرة إني بحضر لحاجات تسعد الناس والحفلة دي أولهم".

واختتمت شيرين عبد الوهاب حديثها قائلة: "أنا الحمد لله كويسة وبشتغل وبضيع الوقت في شغلي والرياضة والبنات وبقى فيه نشاط، وفيه ألبوم وفيلم جديد"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

إقرأ أيضًا: مبنحبش حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها بالكويت

ويعد حفل شيرين بالكويت هو حفلها الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة ودخولها المستشفى، بالإضافة إلى عودتها لـ حسام حبيب وزواجهم.

وفي سياق متصل، تألقت شيرين على المسرح في حفلها بالكويت، وحرص على حضوره الآلاف من جمهورها، وذلك رغم الهجوم والانتقادات اللاذعة التي طالتها فور ترويجها لحفلها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" مؤخرًا، بسبب أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، إلى جانب ظهورها معه وابنتها هنا فى إحدى كازينوهات السهر الشهيرة في بيروت، وهى تقف على كرسيها وترقص بشكل هستيري أمام الجميع.