Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ 14 ألف دولار..ياباني يتحول إلى كلب

 كتب:  رحاب جمعة
 
بـ 14 ألف دولار..ياباني يتحول إلى كلب
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في واقعة غريبة ومثيرة للجدل نشر رجل ياباني يدعى "توكو" صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وأدعى أنه تحول لكلب ليحقق حلم حياته الذي تمناه طول عمره في 40 يوم بـ 14 ألف دولار.

تلك الأمنية الغريبة جعلت الجميع يتسائل ما قصة تلك الصورة..في هذا التقرير جمعنا لكم قصة الرجل الذي تحول لكلب.

توكو شخص كان يحلم ويتمنى أن يصبح حيوان، وأكد أنه اختار الكلب من ضمن الحيوانات لأنه الأقرب إلى نفسه، فقام باللجوء إلى تحقيق حلمه الأكبر والأهم في حياته وذلك من خلال وكالة محترفة تسمى "zeppet" وذلك لصنع زي الكلب الذي يجعله يبدو كالكلب كولي تمامًا.

الكلب كولي الذي تحول له "توكو" هو إحدى سلالات الكلب المعروف في اليابان، وقال: "لقد صنعته كولي ليبدو حقيقيا عندما أرتديه، أفضل الحيوانات هي الحيوانات اللطيفة، خاصة الرباعية".

و أضاف: "اعتقدت أن حيوانا كبيرا قريبا مني سيكون جيدا، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون نموذجا واقعيا، لذلك قررت أن أجعله كلبا، حيث يمكن للكلاب ذات الشعر الطويل أن تخفي الشكل البشري، ولذلك صنعت كولي، سلالة الكلاب المفضلة لدي".

وعندما سئل توكو عما إذا كان يستطيع تحريك أطرافه بحرية أجاب: "هناك قيود، لكن يمكن تحريكها، ومع ذلك، إذا حركتها كثيرا، فلن أبدو مثل الكلب".

 وتبلغ تكلفة تحويله لكلب لحوالي 2 مليون ين ياباني أي ما يوازي 14 ألف دولار واستغرق صنعه حوالي 40 يوم.

ووفقا لوسائل إعلام محلية يابانية، توفر وكالة عدد كبير من المنحوتات للأفلام والإعلانات التجارية ومرافق التسلية، كما أنها تنتج أزياء مشهورة في التاريخ الياباني وأزياء ونجوم ونجمات السينما والتليفزيون في اليابان، إضافة الى الشخصيات العامة.