Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عماد الدين أديب: عمرو أديب ابني.. ولو جت رصاصة عليه هأخدها مكانه وأنا سعيد

 كتب:  إنجي خالد
 
عماد الدين أديب: عمرو أديب ابني.. ولو جت رصاصة عليه هأخدها مكانه وأنا سعيد
عماد الدين أديب وشقيقه عمرو أديب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الإعلامي عماد الدين أديب، عن علاقته بشقيقه الإعلامي عمرو أديب، مؤكدًا أنه بمثابة نجله ويتحمل عنه أي أذى أو ضرر، إلى جانب حديثه عن كواليس خسارة وزنه.

وعن علاقته بشقيقه عمرو، قال: "فرق السن بيني وبينه 12 عام، مضيفًا: "كنت بمضي مكان والدي على شهادة المدرسة وكنت ولي أمرهم، لأن الوالد كان دايمًا مسافر".

وتابع: "عمرو أديب ابني ولو جت رصاصة عليه هقف وأخدها أنا وأبقى سعيد ومعنديش مشكلة، أنا دايمًا قلبي معاه وبدعيله".

وعن رأيه في الهجوم الذي يتعرض له عمرو أديب بشأن تصريحاته في برنامجه "الحكاية"، قال عماد الدين أديب: "عمرو بيتعرض لهجوم لأنه بيعمل شغله صح، وهو من نفس المدرسة اللي لازم الواحد يكون متعلمها وبيتكلم نتيجة لمؤشرات وتقارير دولية".

وعن كواليس خسارة وزنه، أوضح "أديب": "عملت عملية وخسرت 80 كيلو من وزني فكان وزني أكثر من 170 كيلو"، وجاء ذلك في تصريحات لتلفزيون لبنان.

إقرأ أيضًا: خبير أبراج يتنبأ باختفاء عمرو أديب وعودة ظهور طوني خليفة على الساحة الإعلامية




جدير بالذكر أن، عماد الدين أديب هو إعلامي تلفزيوني وكاتب صحفي ورجل أعمال مصرى يمتلك شركة إنتاج فني كبرى، ويعد من أبرز إنتاجها السينمائي فيلمي "عمارة يعقوبيان"، الذي عُرض عام 2006، و"حليم"، الذي يُعد آخر أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، وعُرض عام 2006.

ويعد عماد الدين أديب، من أوائل من قدموا البرامج الحوارية في مصر، وفي صغره ظهر فى فيلم "المشاغب"، الذي عٌرض عام 1965 وأدى دور الطفل عصام، كما عمل أيضًا كصحفي في عدد من المواقع، ووصل لمنصب مدير تحرير جريدة الشرق الأوسط، ولمنصب رئيس تحرير مجلة سيدتي، وعمل كمستشار لشؤون الشرق الأوسط لشبكة أخبار إيه بي سي نيوز، ومستشار لشبكة أوربت.