Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور| إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بمياه مصرف في الغربية

 كتب:  موناليزا محمد
 
صور| إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بمياه مصرف في الغربية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصيب 7 أشخاص؛ صباح اليوم الإثنين؛ في انقلاب سيارة ميكروباص بمياه مصرف اكوة الحصة بمحافظة الغربية.

ووفق بيان مرفق الإسعاف أسفر الحادث عن إصابة كلا من: نورهان عادل السعدني ٢٠ عاما وسعاد الشهادى عبد العزيز ٥٠ عاما وحورية مصطفي فودة ٥٥ عام وحسام الدين السيد ٣٧ عاما وحمدى عبد المقصود الطناحي ٥٩ عاما وحمدى عبد العاطي طلبة ٣١ عاما والجميع مقيمين بقرية أكوة الحصة ومصابين بسحجات وكدمات متفرقة. 

اقرأ أيضًا: تحرير ٦٧ محضرًا للمخالفين وضبط طن دقيق مدعم محظور تداوله...

وكان قد شهد طريق كفر الزيات - اكوة الحصة في نطاق مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات ميكروباص يستقلها عدد من المواطنين أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص بمياه مصرف اكوة الحصة وإصابة 7 أشخاص من مستقلين الميكروباص. 

وتلقت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بسقوط ميكروباص بمياه مصرف اكوة الحصة قبل مزلقان السكة الحديد ووقوع عدد من المصابين بين مستقبليه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وشرطة النجدة والإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات ميكروباص على طريق كفر الزيات اكوة الحصة، مما أدى إلى انقلاب سيارة ميكروباص في مياه مصرف اكوة الحصة وقيام الاهالي انتشال الركاب الغارقين من المياه.