Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول

 كتب:  هند عواد
 
موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول
موعد نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 يوم الخميس الماضي الموافق 26 يناير 2023 في جميع المحافظات، لذلك يترقب طلاب الشهادة الإعدادية موعد نتيجه الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول في جميع المحافظات وهذا ما نوضحه لكم في التالي.

موعد نتيجه الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات، حيث أنه من المقرر ظهورها بعد إجازة نصف العام بأسبوعين.

وأنهي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير 2023، وتبدأ إجازة نصف العام يوم السبت الموافق 28 من شهر يناير 2023 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 من شهر فبراير، وهكذا من المفترض أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأسبوع القادم.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

وتوفر كل محافظة موقع يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد ظهورها، حيث أنه يمكن الصحول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة، عن طريق التالي:

ـ الدخول على موقع خدمات التعليم الأساسية، من هنا.

ـ الضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.

ـ ادخل رقم جلوس الطالب واضغط على عرض النتيجة.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية فور ظهورها، من خلال الدخول على هذا الموقع واستكمال البيانات.

كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة فور ظهورها، من خلال الدخول على هذا الموقع واستكمال البيانات.

وكذلك يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية فور ظهورها، من خلال الدخول على هذا الموقع واستكمال البيانات.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ فور ظهورها، من خلال الدخول على هذا الموقع واستكمال البيانات.

اقرأ أيضًا...رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023...

كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان فور ظهورها، من خلال الدخول على هذا الموقع واستكمال البيانات.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط فور ظهورها، من خلال الدخول على هذا الموقع واستكمال البيانات.

اقرأ أيضًا...رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعي القطار الكهربائي...