Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث الحلقات الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحداث الحلقات الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر
ريهام عبد الغفور في ازمة منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقق مسلسل أزمة منتصف العمر نجاحًا كبيرًا  بمجرد عرض حلقاته الأولى منه واستطاع أن يجذب الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي لمتابعة أحداثه حيث أنه يتناول قصة جديدة ومختلفة عن نوعية الأعمال الدرامية التي تعودنا عليها خلال الفترة الماضية.

وتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية أسم العمل و أحداث الحلقات الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر، ومن خلال السطور التالية نستعرض كافة التفاصيل عن مسلسل ازمة منتصف العمر .

أحداث الحلقات الأولى من مسلسل ازمة منتصف العمر

تدور أحداث الحلقات الأولى من مسلسل ازمة منتصف العمر في إطار اجتماعي تشويقي، حول أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنة، كل منهم لدية أزمة يخفيها عن الأطراف الأخرى، تبدأ الأحداث بكشف شكل العلاقة بين الزوجين والذي يجسد دورهما النجمة ريهام عبد الغفور والفنان رشدي الشامي، حيث يتعامل معها الزوج بطريقة سخيفة طوال الوقت، ويحدث ذلك أمام زوج ابنته والذي يجسد دوره النجم كريم فهمي.

مع مرور الأحداث نكتشف أن ريهام عبد الغفور تعيش سن أكبر من سنها وذلك نتيجة زواجها في عمر مبكر من رجل يكبر عنها في العمر بفارق كبير، وهذا ما شعر به زوج ابنتها والتي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس.

تكشف الأحداث أن زوج ريهام عبد الغفور يخونها مع صديقة ابنته، ويعرف هذا الأمر زوج ابنته ولكنه يرفض أن يفضحه، ولكن ريهام تعرف عن طريق الصدفة وتطلب الطلاق منه، في الوقت نفسه تكتشف ابنتها أن زوجها كان متزوج من امرأة أخرى قبل زواجهما ولم يخبرها بهذا الأمر، ورغم ذلك تسامحه ولكنها تفهم بالخطأ أنه في علاقة مع فتاة أخرى وتطلب منه الطلاق وبالفعل يوافقها وتنفصل عنه.

اقرأ أيضاً: مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقه 4 .. تفاصيل

عندما تعلم والدتها ريهام عبد الغفور بطلاق ابنتها تذهب إلى كريم فهمي لتتفهم منه الأمر ليفاجئها بأنه فعل ذلك لأنه يحبها هي، لتتصاعد الأحداث في الحلقات المقبلة من العمل.

أبطال مسلسل ازمة منتصف العمر

مسلسل ازمة منتصف العمر بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس ورشدي الشامي وركين سعد وعمر السعيد وهند عبد الحليم وهاجر عفيفي وسلوى محمد علي وشروق إبراهيم، وفكرة أيمن سليم ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.