Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبطال مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق» رمضان 2023

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
أبطال مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق» رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والموسم الدرامي الأشهر خلال السنة، والذي يحفل بالعديد من الأعمال الفنية الهامة، ومن الأعمال التي بدأ الجمهور في البحث عنها عبر محركات البحث، أبطال مسلسل "المداح 3 أسطورة العشق" رمضان 2023.

أبطال مسلسل "المداح 3 أسطورة العشق" رمضان 2023

يأتي أبطال مسلسل "المداح 3 أسطورة العشق" في رمضان 2023، مختلفين بعض الشئ عن الأجزاء السابقة بالعمل، حيث أنه تم استبدال البعض من الأوجه الفنية ببعض أخر.

ويقوم ببطولة مسلسل "المداح 3"، كل من،حماده هلا، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتنضم وجوده جديدة للجزء الثالث من مسلسل "المداح" لم يظهرو في أول موسمين، وهم أحمد ماهر ولوسي وسلمى أبو ضيف ويسرا اللوزي ومحمد مهران ورانيا فريد شوقي ومحمد رياض.

 

مسلسل المداح 3

يأتي مسلسل "المداح 3" هذا العام تحت شعار"أسطورة العشق"، وهذا بعد أن حققا الجزأين الأول والثاني نجاح كبير خلال السنوات الماضية، وأتت فكرة تحضيره بعد مطالبات عديدة من الجمهور بسبب تعلقهم بالموسمين الأول والثاني من مسلسل "المداح"، وتحقيقهم ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

مسلسل المداح 3 في رمضان 2023

وبدأ الفنان حماده هلال بالترويج لمسلسل "المداح3"، فنشر حماده هلال صورته بالجلباب الصعيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلاً :"بإذن الله عمل يعجب جمهور الوطن العربي كله، مدد يا رب".

قصة "مسلسل المداح"

وتدور حول حمادة هلال الذي يتبناه إمام جامع ليكون قريب من الله، ومن هنا يدخل في صراعات قوية مع الشيطان، ففي البداية يقتل أقرب الناس إليه، بينما في الموسم الثاني يظهر حمادة هلال في شخصية "صابر"، الذي تتحق كل أحلامه التي يحلم بها، وفي ذلك الإطار يحاول طارق تفادي تلك الأحلام وانقاذ الأشخاص الذيين يظهورن له في الحلم.