Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر صفقات الزمالك 2023

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
آخر صفقات الزمالك 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا تزال أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية، هى الحديث على الساحة الرياضية المصرية بعد أن رفض مسئولي اتحاد الكرة المصري قيد صفقات الفارس الأبيض التي أبرمها يناير الماضي.

الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور نجح في التعاقد مع الثنائي أحمد بلحاج من نظيره أسوان؛ وناصر منسي من صفوف البنك الأهلي، وأخيرًا قطع إعارة المدافع محمود شبانة.

الزمالك يتعرض لهزيمة بثلاثية نظيفة أمام فاركو 

حقق فريق فاركو فوز كبير على نظيره الزمالك بثلاث أهداف مقابل لاشيء، أمس الإثنين، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا بعد عودته لتدريب الزمالك، عقب إقالته من منصبه، وتولي أسامة نبيه تدريب الفريق.

بهذا الفوز تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 التي يحتل بها المركز الرابع في ترتيب الدوري.

اجتماع طارئ بالزمالك لبحث الانسحاب من الدورى

دعا المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى اجتماع طارئ لأعضاء مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، بعد خسارة الفريق، أمس الإثنين، أمام فاركو بثلاثية نظيفة.

ونشر مرتضى عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "ما حدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد".

وأضاف: "وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس".

جلسة عاجلة بالقضاء الإداري لنظر أزمة قيد ثلاثي الزمالك الجديد

نجح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تحديد جلسة عاجلة صباح غدا الأربعاء أمام القضاء الإداري للمطالبة بإيقاف وإلغاء قرار اتحاد الكرة بمنع قيد الصفقات الجديدة للفريق، الذي صدر لصالح نادي معين لحرمان نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن هذه الخطوة جاءت بعد مماطلة الاتحاد المصري لكرة القدم في قيد اللاعبين الجدد للزمالك لمدة أسبوع، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الفريق وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية.

وأضاف المستشار مرتضى منصور قائلا :”لم يكن قرار الاتحاد صادر من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي”.

وأعرب رئيس نادي الزمالك عن ثقته في القضاء العادل أيا كان الحكم الذي سيصدر من المحكمة في أزمة منع النادي من قيد صفقاته الجديدة.

دون راحة.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة شباب بلوزداد 

رفض الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات استعدادًا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي سيقام باستاد القاهرة.