Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ياسمين صبري وأبو هشيمة يلغيان متابعة بعضهما.. هل فشلت محاولات العودة؟

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ياسمين صبري وأبو هشيمة يلغيان متابعة بعضهما.. هل فشلت محاولات العودة؟
أبو هشيمة وياسمين صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن قصة الثنائي الشهير النجمة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لم تنهي عند حد إعلان الطلاق في منتصف عام 2022، أي بعد زواج دام عامين، حيث لا زالت فصول القصة مستمرة، ولا زال اسم كل منهما يرتبط بالأخر ما بين أنباء عن عودة للعلاقة من جديد وبين حسم الفكرة بإبقاء الوضع كما هو عليه.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بنبأ عاجل عن إلغاء متابعة الثنائي الشهير لبعضهما البعض على "إنستجرام"، رغم أنهما كان يحتفظان بالمتابعة منذ انفصالهما وهو ما فتح باب للتكهنات بأن العلاقة بذلك فشلت نهائيا في أن تعود من جديد لطبيعتها في ظل الأخبار التي كانت تؤكد أنهما على وشك الرجوع وأنهما لم ينهيان فصول القصة بعد التي قد تشهد فصلها الأخيرة عودتهما كزوجين.

وفشلت مع ذلك كل التوقعات أمام الإجراء الأخيرة الذي قام به كل منهما تجاه الأخر من إلغاء المتابعة، وبالتالي غلق جميع أبواب تلك العلاقة بشكل نهائي، ليطرح السؤال نفسه.. هل فشلت محاولات العودة بينهما..

وفي النهاية، لا زال الجدل مستمرا حتى كتابة هذه السطور حول الثنائي الشهير، حيث يرى البعض من متابعيهما أن لا شئ مستحيل وأن إنهاء المتابعة لا يعني أنه قد لا يجد جديد، بينما يرى البعض الأخر أن هذه الخطوة قد تكون رغبة من كل منهما في بدء حياة جديدة بعيد الأخر.

الجدير بالذكر أن، ياسمين صبري، ردت بشكل حاسم على عودتها إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد أن ظهرت بالخاتم الخاص بالخطوبة.

وقالت ياسمين صبري خلال لقاء تلفزيوني: «أعلنت زواجي من قبل وأعلنت طلاقي من قبل، ولو تزوجت مرة أخرى سأعلن ذلك، لأنني مستحيل أتجوز في السر».