Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
الاهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث العديد من عشاق ومحبي النادي الأهلي عن موعد مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في افتتاح مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني على ملعب الجوهرة، في افتتاح مشوار الفريق الافريقي الثالثة عصر السبت المقبل فى السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي أن سبورتس كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط.

حكام مباراة الأهلي والهلال السوداني

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف" إدارة المباراة تحكيمًا، للحكم الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكمًا رابعًا.

الأهلي يستأنف تدريباته بمدينة نصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب.

‎وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

‎واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

‎وخاض الفريق جانبًا من التدريبات البدنية وبعض  الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية.

الأهلي يعلن غياب «السولية» عن موقعة الهلال السوداني

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

وأضاف طبيب الفريق أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

موقف الفريق بالمجموعة الثانية

يحتل المارد الأحمر المركز الثاني بالمجموعة الثانية خاصة وأنه لم يخوض أي مباراة حتى الآن في ظل انشغاله بخوض منافسات كأس العالم للأندية، على الجانب الآخر يحتل الهلال السوداني المركز الرابع والأخير بعدما هزم الجولة الماضية أمام صن دوانز الجنوب أفريقي.