Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل رأت سوسن بدر الفراعنة حقًا أثناء تصوير فيلم «أم الدنيا» ؟

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
هل رأت سوسن بدر الفراعنة حقًا أثناء تصوير فيلم «أم الدنيا» ؟
سوسن بدر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت الفنانة سوسن بدر، الكلمات الأعلى بحثًا عبر موقع  البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد حلولها ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة.

سوسن بدر وأم الدنيا

قالت سوسن بدر عن فيلم أم الدنيا، الذي تم عرضه خلال الأسابيع الماضية عبر منصة واتش أت وحقق مشاهدات مرتفعة، أنها لم تستمتع بالمشاركة في المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" في البداية، بسبب ضرورة حفظ أسماء صعبة، وسرد المعلومات التاريخية بدقة.

وأضافت سوسن بدر خلال اللقاء:" في البداية كنت متخوفة جدا، العمل كان مسؤولية وحاجة جديدة، في التمثيل لو نسيت كلمة ممكن ألاقي كلمة بديلة، لكن هنا كل كلمة معلومة، والأسماء كانت مشكلة، والنتيجة إني كنت غير مستمتعة 100%".

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير الفيلم، أشارت سوسن بدر قائلة :"من شهر أبريل لشهر يونيو صورنا في الصعيد، وفي مرة كل فريق العمل أصيب بضربة شمس، وكنا بنبدأ تصوير الساعة 5 صباحا، بعد فترة لقينا طريقة بسيطة لسرد المعلومات تناسب كل الأعمار".

سوسن بدر والفراعنة

قال محمود رشاد، مخرج فيلم "أم الدنيا"، خلال لقاءه مع إسعاد يونس بصاحبة السعادة في صحبة سوسن بدر، أن الأخيرة سمعت ورأت الفراعنة بشكل حقيقي، متحدثًا :"كنا بنصور فى دير المدينة، وسوسن خرجت برة الاسكريبت، وقالت : أوعوا تفتكروا المكان ساكت وصامت، أنتوا لو قربتوا من الحجر هتسمعوا صوت ضحك الأطفال، وقالت لى : يا رشاد أنا سمعتهم شفتهم وعيطت".