Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعاون بحريني إماراتي على نقل مباشر لمهرجان كأس الملك للقدرة

 كتب:  وكالات
 
تعاون بحريني إماراتي على نقل مباشر لمهرجان كأس الملك للقدرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في إطار توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، في التغطية الإعلامية المتميزة المرافقة لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للقدرة، سيشهد المهرجان نقل تلفزيوني مباشر مشترك بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في ظل التعاون المستمر بين البلدين.

 

وسيتم نقل المهرجان على الهواء مباشرة يوم السبت لسباق 160 كم دولي و120 كم دولي، وذلك على قناة دبي ريسنغ وقناة البحرين الرياضية.

 

ويأتي التعاون البحريني الإماراتي في ظل العلاقة الإعلامية المتينة التي تربط البلدين في الجانب الرياضي، خصوصا سباقات القدرة وفعاليات الفروسية، حيث سيشكل هذا النقل أهمية كبيرة في إبراز المهرجان بأفضل صورة إعلامية خصوصاً أنه يحمل أسم الفارس الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، حفظه الله ورعاه.

 اقرأ أيضا:الإمارات تقدم 50 مليون دولار إضافية لإغاثة متضررين...

وحرص المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات على التنسيق والمتابعة الحثيثة والتواصل مع مؤسسة دبي الإعلام من أجل تأمين النقل المباشر، إضافة إلى توفير فريق بحريني في الاستوديو التحليلي مشترك يتكون من صدام ناصر وعايض الغيلان بمشاركة الإماراتيان سيف الشامسي وسالم الكعبي إضافة إلى طاقم بحريني.

 

كما عمل المكتب الإعلامي ومركز المعلومات على التنسيق مع وزارة شئون الإعلام متمثلة بالقناة الرياضية من أجل تأمين توفير سيارة النقل المباشر وكافة المتطلبات، حيث ستعمل قناتي البحرين ودبي على إخراج المهرجان بأفضل صورة إعلامية.