Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عُري وخمور.. تيكتوكر تُثير الجدل بفيديو عيد ميلادها الـ 20

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
عُري وخمور.. تيكتوكر تُثير الجدل بفيديو عيد ميلادها الـ 20
صور متداولة من حفل عيد ميلاد التيكتوكر يارا المحلاوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر فيديو التيكتوكر يارا المحلاوي محرك البحث تويتر كأكثر الفيديوهات المتداولة حول الفتاة أصبحت تريند.

وتداول نشطاء تويتر فيديو عيد ميلادها الفاضح تحت عنوان هاشتاج فرحة يارا المحلاوي.

ظهرت يارا المحلاوي في الفيديو وأصدقائها وكأنهم في حالة سُكر ومخمورين على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت تلك الصور التي ظهرت فيها الفتاة صاحبة ال 20 عام بإطلالة مثيرة وهي ترتدي فستان فاضح.

وبعد تصدر الفيديو التريند على التيك توك تحت عنوان فرحة يارا المحلاوي، علق أحدهم على الفيديوهات المتداولة قائلًا: "أنا دخلت النار ولا إيه؟".

وحضر حفل التيكتوكر يارا المحلاوي العيديد من مشاهير أبلكيشن تيك توك، وانتشرت مقاطع فيديو وصور من العيد ميلاد كالنار في الهشيم، وسط غضب رواد السوشيال ميديا حيث عبر العديد عن سخطهم الشديد لما حدث في الحفل وأن ما حدث كان مبالغة شديدة في الاحتفال حيث ظهر الحضو في حالة ألا وعي.

وغردت فتاة تُدعى ياسمين على فيديو الحفل قائلة: " لو حد عاوز يشوف أكتر حاجة ويرد الشهر دا يشوف فرحة يارا المحلاوي عشان تمت 20 سنة، سرش على التيك توك وشوف فيديو فرحة يارا المحلاوي".

من هي يارا المحلاوي؟

يارا المحلاوي فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا من مواليد عام 2003 وهي ابنة رجل أعمال وتنتمي لعائلة ثرية، وتُعد أيضًا من مشاهير التيك توك.

وظهرت يارا المحلاوي ضمن التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي وقد أصبحت من مشاهير التيك توك في مصر وخاصةً بوجود التميز الطبقي بينها وبين أغلب مشاهير السوشيال ميديا لأنها لا تحتاج إلى الأموال بل للشهرة.