Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بعد 19 عام» هل يتزوج وائل كفوري ممن كسرت قلبه

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«بعد 19 عام» هل يتزوج وائل كفوري ممن كسرت قلبه
وائل كفوري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تداول خلال الساعات الماضية، شائعة حول اقتراب موعد زواج المطرب اللبناني وائل كفوري، من حبه الأول واللذان افترقا عن بعضهما لمدة 19 عام، وهي فتاة مغربية تُدعى ماجدة أليموس.

وأفادت الأخبار المتداولة أن حفل الزفاف من المفترض أن يقام " في مدينة قبرص يوم 23 من الشهر الجاري بسبب اختلاف ديانتيهما، كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، بحسب ما تداولته تقارير محلية.

استعداد وائل كفوري للزفاف

وأشارت التقارير إلى أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله مؤخراً في كل من أبوظبي ودبي، كما ذهبت للفيلا الخاصة به لإتمام استعدادات الزفاف.

كذلك ذكرت صحف لبنانية أن وائل كفوري أهدى ماجدة سيارة فاخرة هدية زواجهما.

هل كسرت قلب وائل كفوري

تحدث وائل كفوري من قبل خلال برنامج"تخاريف"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أن هناك امرأة واحدة فقط هي من قامت بكسر قلبه، قائلًا أنه قام بمسامحتها ولكنها مازالت تعلم وتاثر فيه.

زواج وائل كفوري

وكان وائل كفوري انفصل مؤخراً عن زوجته أنجيلا جورج بشارة بعدما تزوجا عام 2011، وكطان طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار أميركي.

ومن المعروف أن زواج وائل كفوي، كان أشهر زواج سري في لبنان، ولطالما حرص النجم على إبقاء عائلته بعيدا جدا عن الأضواء.