Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر مستجدات مشكلة حسن شاكوش وزوجته.. تفاصيل

 كتب:  ندى جمال
 
آخر مستجدات مشكلة حسن شاكوش وزوجته.. تفاصيل
آخر مستجدات مشكلة حسن شاكوش وزوجته.. تفاصيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آثارت قضية الخلاف بين حسن شاكوش، مطرب المهرجانات وزوجته ريم طارق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث يبحث الكثير عن آخر مستجدات مشكلة حسن شاكوش وزوجته، بعد قيامها بتحرير محضر ضده، والذي وجهت له فيه العديد من الإتهامات.


آخر مستجدات مشكلة حسن شاكوش وزوجته.. تفاصيل


بدأت مشكلة حسن شاكوش وزوجته ، حينما قامت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش بتحرير محضر ضد زوجها بقسم أكتوبر تتهمه فيه بسرقة شبكتها و إيصال أمانة بديل لمؤخر الصداق، كما تم إستيلائه على المنقولات الزوجية، وذلك بعد طردها من مسكن الزوجية في منتصف الليل بإحدى الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر.


وبشأن مستجدات مشكلة حسن شاكوش وزوجته، قد قامت ريم طارق زوجة شاكوش بإتهام جرئ عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، تقول فيه:"حسبي الله ونعم الوكيل في الزاني".

وتم الرد من قبل شاكوش تعليقًا على مشكلته مع زوجته عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قائلًا:"مساء الفل عليكم جميعًا يمكن القصة دايمًا ناقصة والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول ان دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

ثم تابع "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا إتأذوا من الحوار ده بس بما انها شاركت جمهوري بشىء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمه السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد لله على كل شىء".

وبعد ذلك تجاهل تلك الخلافات وتواجد خلال الساعات الماضية في أحد الملاهي الليلية مع الراقصة جيسي وهو يرقص معها، مما آثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

أسباب الخلاف بين حسن شاكوش و ريم طارق

وقد ترددت الأقاويل بأن سبب الخلاف هو إكتشاف شاكوش بأن زوجته قد تزوجت من قبله دون إخباره بالأمر، وقد نشر موقع العاصمة من قبل أن زوجة شاكوش لم يسبق لها الزواج، بعكس ما تم تداوله، فقد تم عقد قرانها فقط على رجل أعمال، وبعد انفصالهما نهائيًا تزوج من ابنه عمه، ولكن شاكوش تزوج مرتين قبل زواجه من ريم طارق.

سخرية الزوجة السابقة لشاكوش على تلك الخلافات

وقد سخرت الراقصة سلمى مجدي، زوجة شاكوش السابقة، على الخلافات بين شاكوش وزوجته، وخاصة أن تلك الخلافات لم بعد زواجهم بأقل من شهرين، حيث قالت عبر حسابها الشخصي فيس بوك :"جماعة هو الطلاق ملوش سجدة"، وهذه السخرية بعدما آثارت ريم طارق زوجة شاكوش، جدلًا واسعًا بسجودها يوم زفافها فرحًا بزواجها من شاكوش.

اقرأ ايضًا:«العاصمة» يكشف حقيقة الزواج السابق لزوجة شاكوش

اقرأ ايضًا:شاكوش يتجاهل أزمته مع زوجته ويرقص في ملهى ليلي مع راقصة...