Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مروة عبد المنعم: أنا في مرحلة ابتلاءات.. ومش حاسة بتقدير

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مروة عبد المنعم: أنا في مرحلة ابتلاءات.. ومش حاسة بتقدير
مروة عبد المنعم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنانة مروة عبدالمنعم، عن أسباب ابتعادها عن التمثيل، كما علقت على خبر اعتزال زميلتها الفنانة ميرهان حسين، بسبب عدم ترشيحها لأعمال وتقدير موهبتها الفتية.

وعن سبب ابتعادها، قالت مروة عبد المنعم: «كلمت دكتور أشرف زكي، قولت له عايزة أشتغل وعايزالك تساعدني، وأنا أفشل واحدة ممكن تكلم مخرجين ومنتجين علشان أشتغل»

وعن سبب تقديمها لفيديوهات على تطبيق «التيك توك»، قالت: «عملت الفيديوهات علشان أعرف بالجيل الجديد من سن بنتي إني ممثلة علشان مش عايزة أتنسي للجيل ده، والسوشيال ميديا بعمل محتوى وفكرة حلوة ومشاكل التربية، لكن لا يغني عن التمثيل».

وتابعت عبدالمنعم: «لم أفكر في الاعتزال وبحب الفن جدا، أنا مش حاسة بتقدير، ولكن أنا مؤمنة بعلم الطاقة، والطاقة بتقول طول ما أنا بتحرك في ابتلاءات، وأنا حاليا في مرحلة ابتلاء، لو استسلمت لهذه الحالة هنام، أنا أضعف من أني آخذ قرار الاعتزال».

وقالت عبدالمنعم خلال حوارها ببرنامج «الستات»، عبر قناة «النهار»، اليوم الإثنين، إنها أعلنت تضامنها مع ميرهان حسين، لأنها تعرف إحساس عدم التقدير جيدًا، لأنها عاشت هذه التجربة.

وأضافت أن لم تفكر في الاعتزال، إذ تحب الفن بشكل كبير، مشيرة إلى أنها بعد قلة الأعمال المعروضة عليها خلال الفترة الماضية بدأت في تدريس الفن إضافة إلى صنع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.