Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين ترد على منتقدي دورها في «بطلوع الروح»: «بدافع عن الإسلام.. زعلانين ليه!»

 كتب:  شروق خالد
 
إلهام شاهين ترد على منتقدي دورها في «بطلوع الروح»: «بدافع عن الإسلام.. زعلانين ليه!»
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت النجمة إلهام شاهين على الانتقادات اللاذعة الأخيرة التي طالتها بعد انتشار صورة لها بملابس الداعيشيات في مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم .

وأوضحت "شاهين" قائلة: "إن الصورة هي لداعشية وهناك الكثير من الصور المنتشرة لهم، مشيرة إلي أن من يرفضون داعش سيفرحون بالمسلسل، ولو مع داعش فهي تقدم دور واحدة منهم معقبة: "أنتوا زعلانين ليه"؟ على حد قولها.

وأكدت أنها تقدم الدور بإيمان وإخلاص منها لأنها تتقمص الشخصية، موضحة: "الناس كلها تعرف أن داعش موجودة وبها كتيبة نسائية ويمارسون العنف، ويتم تدريبهم ويحاربون مثل الرجال".

وأشارت "شاهين" إلي أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكرى عبقرية، والنص مكتوب بشكل رائع، مؤكدة أن هناك أعداد كبيرة تعمل في هذا العمل وإنتاجه سخي جدًا.

كما قالت أن المسلسل كان من المفترض أن يكون 30 حلقة فتم تقليصه لـ 15، مشيرة إلى أن العمل يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان.

وتساءلت "إلهام" ما علاقة داعش بالإسلام هل ترون أن داعش تمثل الإسلام؟، مؤكدة أن هذا العمل يحارب الإرهاب والفكر الظلامي والأفكار المغلوطة التي تنسب للدين الإسلامي وهو برئ منها وهذه أكبر رسالة، معقبة: "واللي يقول إلهام شاهين بتهاجم الإسلام دا رأي غبي إلهام شاهين تدافع عن الإسلام"، حيث جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة ETC، مساء أمس الأربعاء.

ومسلسل «بطلوع الروح» من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.