Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سلمى حايك تخطف الأنظار بصحبة زوجها وأولادهما فى أسبوع الموضة بباريس

 كتب:  شروق خالد
 
سلمى حايك تخطف الأنظار بصحبة زوجها وأولادهما فى أسبوع الموضة بباريس
سلمي حايك وزوجها وأولادهما
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خطفت النجمة العالمية سلمى حايك هي وزوجها رجل الأعمال العالمي فرانسوا هنري بينولت أنظار الجميع خلال أسبوع الموضة في باريس 2022 مع ابنتهما فالنتينا، 14 سنة، وابنة هنري ماتيلد، 21.

وتألقت "حايك" مرتدية جاكيت لونه أزرق فاتح، ذات أكمام طويلة، وتنورة طويلة باللون الأسود، أبرز قوامها الممشوق، تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة مميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا، بينما ظهر زوجها ببدلة كلاسيكية بسيطة باللون الأسود.

كما أطلت ابنتهما "سلمي" التي تدعي "فالنتينا" مرتدية بلوزة وتنورة قصيرة باللون الأسود وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة، بينما ظهرت ابنة زوجها "ماتيلد" بإطلالة بسيطة مرتدية جاكيت وبنطال جينز مائل للون الأسود ووضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها.

وكانت قد عرضت النجمة المكسيكية، سلمى حايك، مقطع فيديو يظهر موقفا محرجا تسبب فى احتجازها فى المرحاض لمدة نصف ساعة، حيث نشرت المقطع عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، تظهر فيه قفازها المغطى بقطعة كريستال معلق بفستان الممثلة الأمريكية كلير فران، ما اضطرهما إلى البقاء فى المرحاض لمدة نصف ساعة حتى يتم تخليص الخاتم من الفستان.

ووقع هذا الموقف الطريف خلال حفل توزيع جوائز" SAG Awards "لعام 2022 الذى أًقيم مؤخرا، وعلقت سلمى حايك على الفيديو قائلة: "علق قفازى على فستان فران دريشر الرائع، لذلك تأخرت قبل تقديم الجائزة إلى مايكل كيتون دوجلاس الذى كان عالقًا هو الآخر".