Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

6 مسلسلات..عودة الكوميديا في رمضان 2022 بعد غياب

 كتب:  نورهان طلعت
 
6 مسلسلات..عودة الكوميديا  في رمضان 2022 بعد غياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترفع دراما رمضان 2022 شعار «عودة الكوميديا» مجددًا، وذلك بعد غياب تام السنوات الماضية، سوى مشاركة عمل أو عملين على أقصى تقدير.

لكن عاد صناع الدراما التليفزيونية، للاهتمام بالكوميديا هذا العام، ليتنافس 6 أعمال على جذب الجمهور بجرعة كوميديا بالأفكار المُختلفة لهذه الأعمال.

ويرصد موقع «العاصمة» أبرز الأعمال الكوميدية المُشاركة في رمضان هذا العام:

فانتازيا وكوميديا أكرم حسني في «مكتوب عليا»

يشارك أكرم حسني في منافسات رمضان هذا العام، بمسلسل «مكتوب عليا»، وذلك بعد غياب العام الماضي عن المشاركة في أي عمل، بعد الإخفاق الكبير الذي حدث في مسلسل «رجالة البيت» عام2020، والهجوم الكبير الذي تعرض له مع أحمد فهمي، نظرًا لعدم إعجاب الجمهور بالعمل، ويغلب طابع الفانتازيا والكوميديا على العمل الجديد، وهو بطولة هنادي مهنى وأيتن عامر وحنان سليمان.

عودة يسرا بـ«أحلام سعيدة» بعد غياب 10 سنوات

تعود النجمة الكبيرة يسرا للكوميديا بعد غياب امتد 10 سنوات عن تقديم الكوميديا، فقدمت آخر عمل كوميدي من خلال مسلسل«شربات لوز» عام 2012، ثم أنشغلت بتقديم عدد من الأعمال التي تحمل قضايا اجتماعية، وتعود بـ«أحلام سعيدة» للكوميديا مجددًا مع عدد من النجمات:شيماء سيف وغادة عادل ومي كساب.

استثمار نجاح «لذيذ» و«زومبا» وتقديم جزء ثانِ من «في بيتنا روبوت»

استثمارًا لنجاح الجزء الأول من مسلسل «في بيتنا روبوت»، قرر القائمون على العمل، إنتاج جزء جديد ليشارك في المنافسة القوية للأعمال الكوميدية هذا العام، وتعود «زومبا» و«لذيذ» مجددًا بمواقف وأحداث ومشاكل جديدة، والعمل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر.

بعد «الاختيار» أحمد مكي يعود لملعبه في «الكبير أوي»

بعد غياب 7 أعوام على تقديم  الجزء الخامس من «الكبير أوي» عام 2015، يعود أحمد مكي بالجزء السادس من العمل، الذي ينتظره الجمهور بشغف كبير نظرًا لارتباطه بشخصياته والكوميديا التي يقدمها العمل، ويشهد الجزء الجديد غياب دنيا سمير غانم، مما يجعل العمل في تحدي كبير نظرًا لارتباط الجمهور بشخصية «هدية»، وهو بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد.

بعد الشعبي مصطفى شعبان يصدر الكوميديا في «دايمًا عامر»

يعود الفنان مصطفى شعبان لتقديم الأعمال اللايت كوميدي، وذلك بعد تقديمه للتيمة الشعبية في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة» مع عمرو سعد، ويقدم في هذا العمل تيمة كوميدية، من خلال ما يحدث في مدرسة خاصة، ويعاونه في الكوميديا: لبلبلة وصلاح عبد الله ومحمد ثروت.

كوميديا شيرين رضا وفيفي عبده في «شغل عالي»

تجتمع النجمتين شيرين رضا وفيفي عبده في مسلسل «شغل عالي»، ويقدما عمل لايت كوميدي، وتدور الحلقات على المنافسة والمشاكل بينهما، وتم طرح أغنية دعائية للعمل، أهرت الكثير من فكرة العمل.والعمل تشارك في بطولته إنجي كيوان وبسنت النبراوي وتوني ماهر وهيثم سعيد.