Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين تقبل يد الراهبة صوفي وتشكر بابا «دير حريصا» على حسن الاستقبال

 كتب:  شروق خالد
 
إلهام شاهين تقبل يد الراهبة صوفي وتشكر بابا «دير حريصا» على حسن الاستقبال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفالا بعيد الأم.. استعادت النجمة إلهام شاهين، ذكرياتها مع مديرة مدرستها التي تدعي الراهبة "صوفي" في مرحلة الطفولة، وكذلك حرصت على توجيه الشكر للأب فادي رئيس دير حريصا على حسن استقباله لها في لبنان في منشور آخر.

ونشرت "شاهين" مجموعة صور لها مع الراهبات، متذكرة الأم صوفي، التي تعتبرها في منزلة والدتها عبر "إنستجرام" وأرفقت تعليق قائلة: "الراهبة التي أقبل يدها هي الأم صوفى.. كانت ناظرة مدرستى في طفولتى.. كانت أم حنون جدا لكل الأطفال وكنت أعتبرها بالفعل أمى التانية.. ورغم أنها تركت المدرسة لتصبح رئيسة دير سيدة المعونة في حريصا بلبنان.. إلا أنها كلما تزور مصر أذهب للقائها داخل الدير بمدرستى بكل حب واشتياق.. وقد انتهزت فرصة وجودى بلبنان لأزورها ليلة عيد الأم".

وتابعت: "وقد انتهزت فرصة وجودى بلبنان لأزورها ليلة عيد الأم، وكانت المفاجأة، لقد انتقلت إلى رحمة الله، والراهبات قابلوني عائدات من الدفنة، القدر لم يمنحني الفرصة لأراها لآخر مرة وأتبارك بها".

واستطردت: "الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، لقد كانت ملاكًا فى صورة إنسان، عزائي لنفسي ولكل راهبات دير سيدة المعونه بلبنان".

واختتمت "شاهين" منشورها قائلة: "الأخت تقلا التي عن يسارى هي ناظرة مدرستي الآن، وقد كانت تدرس لي في إبتدائي عشرة عمر طويلة، أحبها من كل قلبي هي وكل الأخوات الطيبات الحنونات اللاتي على أعلى درجة من الرقي والانسانية".

كما شاركت صورًا لها من داخل دير بـ حريصا في لبنان، وعلقت قائلة: "شكرا للأب فادي رئيس دير حريصا على الاستقبال الرائع لي بكل ترحاب واحترام ومحبة.. وشكرا لوجود الأخت تقلا ناظرة مدرستي حاليًا.. ولي معها أجمل الذكريات في طفولتي.. ربنا يحميكم ويبارك لكم".

وتشارك الفنانة إلهام شاهين في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2022 في مسلسل "بطلوع الروح"، وظهرت في البرومو الرسمي وهي تقوم بدور قيادية داعشية.

مسلسل "بطلوع الروح" تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: منة شلبي، ومحمد حاتم، ودياموند بوعبود، وعادل كرم وغيرهم.