Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب دعمها لفلسطين.. ريهام حجاج: «قفلولي حسابي على إنستجرام»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بسبب دعمها لفلسطين.. ريهام حجاج: «قفلولي حسابي على إنستجرام»
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة ريهام حجاج، عن تعنت إدارة فيسبوك معها، وغلق حسابها على موقع "إنستجرام" بسبب دعمها للقضية الفلسطينية، وتضامنها مع أهالي غزة من خلال منشورات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت ريهام حجاج، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، عن غلق حسابها على "إنستجرام" من خلال منشورا جديدا لها عبر صفحتها على "فيسبوك"، قائلة: "قفلولي أكونت أنستجرام، مش عارفة أدخل عليه".

وأضافت: "تعديل: مش ظاهر عندي أي تعليقات علي أي بوست علي فيس بوك كمان".

ريهام حجاج تدعم القضية الفلسطينية

وتعد النجمة ريهام حجاج، من الفنانات الداعمات للقضية الفلسطينية، في ظل ما يعيشه أهل غزة من قصف وإبادة على يد الاحتلال الإسرائيلي، حيث تحرص دائما على التعبير عن رأيها وموقفها تجاه القضية، وكان من بينها تعبيرها عن حزنها جراء ما حدث أمس، من الاجتياح البري الإسرائيلي لقطاع غزة، حيث كتبت: "الأحداث إللي بتحصل صدمة كبيرة لينا كلنا وخلقة جوة مليارات من ( البني آدمين  ) في العالم وأولهم إحنا كعرب ومسلمين مشاعر غضب رهيب وحزن علي تقطيع قلب مع الشعور بالعجز، المشاعر دي ممكن حرفيا تبيد الكوكب".

وأضافت: "الموضوع كبير اوي اوي اوي  محتاج لضبط النفس والتفكير بمنتهي الحكمة والإيمان بالله والثقة الكاملة في أصحاب القرار و اننا نبقي متوحدين مهما اختلفنا".

اقرأ أيضا: إلهام شاهين: «توحدوا يا عرب وكونوا أصحاب قرار»