Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كم عدد حلقات مسلسل المتوحش؟

 كتب:  ندى جمال
 
كم عدد حلقات مسلسل المتوحش؟
كم عدد حلقات مسلسل المتوحش؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد مسلسل "المتوحش" نجاحًا كبيرًا وتمكن من جذب اهتمام الجمهور المهتم بالمسلسلات التركية الجديدة. ويستعرض لكم موقع "العاصمة" إجابة على تساؤل المشاهدين عن "كم عدد حلقات مسلسل المتوحش؟" وكافة التفاصيل الذي يبحث عنها المشاهدين عن المسلسل، وذلك عبر محركات البحث جوجل.

عدد حلقات مسلسل المتوحش

زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن عدد حلقات مسلسل المتوحش، وبشأن عدد حلقات الموسم الأول، فإنه يتكون من 40 حلقة فقط، ويعرض حاليًا على قناة "MBC مصر" ومنصة شاهد الإلكترونية.

أحداث مسلسل المتوحش

يتحدث مسلسل المتوحش عن قصة شاب يُدعى "يامان"، ينتمي إلى عائلة ثرية وتُختطفه في صغره ليعيش في الشوارع والأزقة. بعد سنوات من الاختطاف، يجد نفسه مضطرًا لإعادة تكييف حياته عندما يعود إلى منزله. تتسم الأحداث في المسلسل بالتغير السريع والتصاعد، وهذا ما جذب الجمهور بشكل خاص.

موعد عرض مسلسل المتوحش

يتم عرض مسلسل "المتوحش" يوميًا على قناة "MBC مصر"، ومن المقرر أن يكون موعد عرضه في تمام الساعة 8:00 مساءً. والذي بدأ عرضه يوم الأحد الذي يوافق 29 من شهر أكتوبر 2023.

أبطال مسلسل المتوحش

يشارك في بطولة مسلسل المتوحش عدد كبير من الفنانين، بما في ذلك: خالد أوزغور ساري "في دور يامان"، سيماي بارلاس "في دور رؤيا"، يورداير أوكور "في دور سرحان سويسالان"، دولوناي سويسيرت "في دور نسليهان"، بيرتان أصلاني "في دور ألاز سويسالان"، شيبننام حسن إسوجهي "في دور شيبنام"، عائشة جول أونسال، روجبين إردن "في دور عاصي".

وضمن أبطال مسلسل المتوحش أيضًا، هما: سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمان "في دور روزغان"، عثمان ألكاش "في دور أشرف"، جيتين أوزكان، بالإضافة إلى سينار يوكجكر.

مسلسل "المتوحش" من تأليف هلال يلديز، وإخراج شاتاي توسون، وإنتاج شركة "NTC  Media" بإشراف فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.

اقرأ ايضًا: مسلسل «ورق التوت» 2023.. تعرف على عدد الحلقات وقصة المسلسل

اقرأ ايضًا: عدد حلقات مسلسل «صوت وصورة»

اقرأ ايضًا: كم عدد حلقات مسلسل المتوحش.. قصة المسلسل

اقرأ ايضًا: تعرف على موعد عرض مسلسل «ورق التوت»