Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السيناريست أيمن سلامة: تكريمي من نقابة الصحفيين «وسام على صدري»

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
السيناريست أيمن سلامة: تكريمي من نقابة الصحفيين «وسام على صدري»
نقيب الصحفيين يُكرم السيناريست أيمن سلامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كرَّمت نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، أيمن سلامة، كاتب السيناريو المعروف.


وكتب «سلامة» على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرا نقابة الصحفيين العريقة.. نقابة المبادئ والدفاع عن الحريات.. شكرا للأستاذ خالد البلشي نقيب الصحفين وللأستاذ محمود كامل وكيل النقابة.. هذا التكريم هو وسام علي صدري».

نرشح لك: عملية «العبور الآمن» بالمتقدمين الجدد إلى نقابة الصحفيين.. ما إجراءات «لجنة القيد» المنتظرة؟


ورشة سيناريو للكاتب أيمن سلامة

وخلال الأيام الماضية، كانت اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، قد نظمت ورشة سيناريو للتدريب على قواعد وأساسيات كتابة السيناريو تحت إشراف السيناريست أيمن سلامة.


 
ووجه كامل الشكر للكاتب والسيناريست أيمن سلامة على تطوعه بوقته ومجهوده لتقديم ورشة السيناريو بنقابة الصحفيين، مؤكدًا الدور التثقيفى والتوعوى، الذى يقدمه أيمن سلامة بهذه التجربة.


من جانبه، أكد الكاتب والسيناريست أيمن سلامة أنه قرر تقديم الورشة تقديرًا منه للدور البارز للصحافة والصحفيين فى خدمة القضايا والموضوعات الوطنية، وكذلك دورهم فى توعية المجتمع.


معلومات عن السيناريست أيمن سلامة

تخرج السيناريست أيمن سلامة في المعهد العالى للفنون المسرحية قسم الدراما والنقد، وحصل على دبلوم الدراسات العليا فى المعهد العالى للفنون المسرحية.


من مسلسلاته: «ليالي»، «قضية صفية»، «امرأة فى ورطة»، كما تعاون مع الفنانة ريهام حجاج في مسلسلين حققا نجاحاً كبيراً هما «يوتيرن» و«لما كنا صغيرين».


وفي الإذاعة «أيام جميلة» و«شموس النصر»، وفاز بعشرات الجوائز فى مصر والوطن العربى مثل: جائزة أحسن مؤلف فى مهرجان الإذاعة والتليفزيون 2006.