Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد منتخبنا الوطني للمواجهة المرتقبة التي تجمعه مع نظيره السنغالي في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وحقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على السنغال بهدف دون رد في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم بستاد القاهرة.

تقدم منتخب مصر بهدف مبكر في الدقيقة 4 بعد تسديدة من محمد صلاح ارتدت من عارضة الحارس إدوارد ميندي واصطدمت بقدم المدافع ساليو سيسه وسكنت شباك أسود التيرانجا.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال على ملعب "ديامينياديو" في داكار في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال 

ستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

غيابات المنتخب أمام السنغال

ويفقد منتخب مصر في مباراة الإياب المدافع محمود حمدي "الونش" لحصوله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، ومحمد عبد المنعم للإصابة.

وكان الونش قد نال بطاقة صفراء سابقًا في مباراة أنجولا بالجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بالتصفيات المونديالية، ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب ضد السنغال.

واستدعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، كلا من علي جبر، مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة، لاعب الأهلي، لتعويض عياب الونش وعبد المنعم.

فرص منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم

ويحتاج المنتخب المصري لنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي من أجل بلوغ كأس العالم 2022، أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك السنغال.