Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«سلوكى غير مقبول ولا يُغتفر».. ويل سميث يعتذر لـ كريس روك بعد صفعه بحفل الأوسكار

 كتب:  شروق خالد
 
«سلوكى غير مقبول ولا يُغتفر».. ويل سميث يعتذر لـ كريس روك بعد صفعه بحفل الأوسكار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قدم النجم العالمى ويل سميث، اعتذاره لزميله الممثل الأمريكي كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، فى نسخته الـ94، بعد صفعه مساء أمس على مسرح الأوسكار لسخريته من زوجته جادا سميث أمام الجميع.

وقال "سميث"، فى بيان نشره عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك"، معربًا عن ندمه عما بدر منه خلال حفل جوائز الأوسكار: "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابى هى جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة "جادا" الطبية، كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيًا".

واختتم النجم العالمي حديثه قائلا: "أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجى العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم.. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز، وعائلة الملك ريتشارد، ويؤسفنى بشدة أن سلوكى قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".




يشار إلى أن الحدث الأبرز فى حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال دورته الـ94، ليل الأحد، ومحور حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، هو قيام النجم العالمى ويل سميث، بصفع مقدم البرامج كريس روك على وجهه أمام الحاضرين، أثناء تقديمه لواحدة من فقرات الحفل وذلك بعد سخريته من زوجته "جادا" فى حين أنها تعانى من مرض الثعلبة، وبالتالى حلقت شعرها بالكامل.

وقال "كريس" على مسرح الأوسكار ساخرًا من جادا زوجة ويل سميث: "أعتقد أنها ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة إلى أنها حليقة الرأس ويتساقط شعرها، إذ أن بطلة فيلم GI Jane  ديمي مور حلقت شعرها لأداء هذا الدور".

ليرفض سميث هذه الدعابة على زوجته التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط شعرها، ويصعد له على خشبة المسرح ويصفعه بقوة أمام الجمهور والكاميرات، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، وصاح فيه قائلا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "أنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر الأول: "لا تذكر اسم زوجتي على لسانك"، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه مزحة إلا أن لكمة "ويل" كانت حقيقة وانقطاع الصوت أكد أن الأمر حقيقيًا وليس مجرد "هزار".