Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل طريق مصر إسكندرية الصحراوي مغلق اليوم ؟

 كتب:  هند عواد
 
هل طريق مصر إسكندرية الصحراوي مغلق اليوم ؟
هل طريق مصر إسكندرية الصحراوي مغلق اليوم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث كثير من المواطنين عن هل طريق مصر إسكندرية الصحراوي مغلق اليوم ؟، حيث يوافق اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 رأس السنة الميلادية، والتي يخرج فيها العديد من المواطنين للاحتفال.

هل طريق مصر إسكندرية الصحراوي مغلق اليوم

بالإجابة على سؤال هل طريق مصر إسكندرية الصحراوي مغلق اليوم؟،  جهزت السلطات المرورية حركة السيارات على الطرق الصحراوية والساحلية في مصر، بما في ذلك طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق العلمين الصحراوي وطريق السويس الصحراوي، وذلك في إطار تأمين الخدمات المرورية والتحضير لأي حالة طارئة محتملة.

حركة المرور يوم رأس السنة

شهدت حركة المرور، صباح اليوم الأحد، ظهور بعض التكدسات أمام قائدي السيارات على الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، نتيجة زيادة الحمولة المرورية، تم نشر خدمات الأمان والمرور للتحكم في كل ما قد يؤثر على الأمان العام.

وأظهرت المتابعة الميدانية زحامًا مروريًا على محور 26 يوليو في اتجاه وسط القاهرة والجيزة، وكذلك في بعض الطرق الأخرى الرئيسية. تم نشر الخدمات الأمنية والمرورية للتحكم في الأوضاع وضمان السير الآمن.

تشمل الطرق التي شهدت زحامًا محاورًا رئيسية مثل محور 26 يوليو، وشارعي فيصل والهرم، وكذلك ميدان لبنان، كما ظهرت زحامات في بعض الطرق الأخرى مثل الطريق الدائري وشارع الكورنيش وشارع جامعة الدول.

تم نشر سيارات الإغاثة المرورية لتقديم المساعدة لقائدي السيارات التي قد تعطلت أو وقعت في حوادث. وفرت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة لتوفير المساعدة والمساعدة في حالات الطوارئ عبر رقم الهاتف 01221110000.

قام رجال المرور في القاهرة بتنفيذ حملات مرورية مكثفة لرصد جميع المخالفات المرورية واتخاذ الإجراءات اللازمة، تم رفع السيارات المتروكة التي تسببت في الزحامات المرورية على الطرق.

اقرأ أيضًا:

وزير النقل يتفقد مشروعات الطرق والكباري بالدقهلية

محافظ كفرالشيخ يتابع موقف توافر احتياجات المواطنين بمعرض...