Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول تعليق من كريس روك بعد صفعة ويل سميث له بحفل الأوسكار

 كتب:  شروق خالد
 
أول تعليق من كريس روك بعد صفعة ويل سميث له بحفل الأوسكار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خرج الممثل الأمريكي كريس روك عن صمته، وعلق لأول مرة على الواقعة المثيرة للجدل التي دارت بينه وبين النجم العالمي ويل سميث في حفل الأوسكار صباح يوم الإثنين الماضي.

وعلق "روك" مساء الأربعاء أثناء عرض ستاند أب كوميدي له بقوله: "ليس لدي شيء لأقوله عما حدث، إذا أتيت هنا لمعرفة ردة فعلي، فإعلم أنني ألفت عرض اليوم قبل نهاية الأسبوع"، موضحًا أنه كتب نص الستاند أب قبل عرض الأوسكار.

وتابع: "ما زلت أستوعب ما حدث، يوم ما، سأتحدث عن الأمر وسيكون مضحك وجاد في نفس الوقت".

وأخذ الجمهور يهتف: "تبًا لويل سميث"، وجاء ذلك وفقًا لمقطع نشرته صحيفة Variety.


View this post on Instagram

A post shared by Variety (@variety)

وجدير بالذكر أن، الممثل العالمي ويل سميث فاجأ الجميع بحفل توزيع جوائز أوسكار في دورته الـ94 بصفع الممثل الأمريكي كريس روك على وجهه أمام الحاضرين، أثناء تقديمه لواحدة من فقرات الحفل وذلك بعد سخريته من زوجته "جادا".

وقال "كريس" على مسرح الأوسكار ساخرًا من جادا زوجة ويل سميث: "أعتقد أنها ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة إلى أنها حليقة الرأس ويتساقط شعرها، إذ أن بطلة فيلم GI Jane  ديمي مور حلقت شعرها لأداء هذا الدور".

ليرفض سميث هذه الدعابة على زوجته التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط شعرها، ويصعد له على خشبة المسرح ويصفعه بقوة أمام الجمهور والكاميرات، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، وصاح فيه قائلا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "أنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر الأول: "لا تذكر اسم زوجتي على لسانك"، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه مزحة إلا أن لكمة "ويل" كانت حقيقة وانقطاع الصوت أكد أن الأمر حقيقيًا وليس مجرد "هزار".