Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رمضان2022.. خريطة مسلسل «يوتيرن» لريهام حجاج على قناة «oN»

 كتب:  إسراء محمد
 
رمضان2022.. خريطة مسلسل «يوتيرن» لريهام حجاج على قناة «oN»
يوتيرن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت فضائية «أون»، عن خريطة مواعيد مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

وتدور أحداث مسلسل «يوتيرن» حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

ويعرض المسلسل عبر قناة ON الساعة 11 مساء، ويعاد 8:30 صباحا.

وتكشف الحلقة الأولى التاريخ المهني لبطلة العمل يارا الكردي، ريهام حجاج، وتعمل ضابط الملاحة البحرية التجارية، ونكتشف علاقتها بثلاثة رجال، وهم والدها الذى يقوم بدوره الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، وزوجها الذى تبدو عليه علامات الريبة، ويقوم بدوره الفنان أيمن القيسوني، وابن خالتها وصديقها من الطفولة خالد، ويقدمه كريم قاسم.

ويشهد المسلسل مشاركة الفنان توفيق عبد الحميد، والذي يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، حيث كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في «يوتيرن» بحسب تعبيره.

جدير بالذكر أن مسلسل «يوتيرن» من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج جمال العدل وبطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، نورهان، هلا السعيد وعبير منير.