Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهادات البنك الأهلي 2024

 كتب:  ندى جمال
 
شهادات البنك الأهلي 2024
شهادات البنك الأهلي 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت معدلات البحث عن شهادات البنك الأهلي 2024 ارتفاعًا ملحوظًا في الأيام الأخيرة، نتيجة للابتكار والتطور الكبير الذي قام به القطاع المصرفي في البلاد.

ويستعرض موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

شهادات البنك الأهلي 2024

قدم البنك الأهلي شهادات استثمارية جديدة لعملائه، وكانت شهادات البنك الأهلي 2024 في صدارة محركات البحث في الفترة الأخيرة بسبب إعلانه عن إطلاق خدمات شهادات بلاتينية أو ادخارية جديدة لعملائه في عام 2024، بعائد يصل إلى 27% يتم صرفه في نهاية المدة أو بعائد 23.5% يتم صرفه شهريًا، وتكون مدة الشهادة البلاتينية سنة.

الحد الأدنى لشهادات البنك الأهلي 2024

تتوفر شهادات البنك الأهلي الادخارية بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه، وهي متاحة لجميع الفئات العمرية وللأفراد الطبيعيين والأجانب، وأشار البنك إلى أنه يتم احتساب الفائدة اعتبارًا من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة.

من ضمن إصدارات البنك الأهلي المصري تأتي شهاداته البلاتينية الجديدة كبديل مناسب للشهادات البلاتينية التي صدرت في يناير 2023 بعائد 25%.

ويسعى البنك الأهلي لتقديم خدمات سهلة وميسرة لعملائه، ويتيح شراء كافة الشهادات من خلال فروعه في جميع أنحاء الجمهورية أو عبر موقعه الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص به أو من خلال مركز الاتصال الهاتفي على الرقم 19623 أو عبر الإنترنت المصرفي.

يمكن للعملاء تحويل مبالغ الاستثمارات والعائد إلى حساباتهم في مصر أو خارجها دون حد أقصى للتحويل أو دفع أي رسوم أو عمولات تحويل.

طرق شراء شهادات البنك الأهلي 2024

يتم شراء شهادات البنك الأهلي 2024 عن طريق بطاقات الدفع الإلكترونية من بنوك خارج مصر أو عبر التحويل البنكي.

آخر موعد لشراء شهادات البنك الأهلي 2024

وفقًا للاتحاد العام للبنوك المصرية، سيكون آخر موعد لشراء شهادات الاستثمار لعام 2024 من البنك الأهلي بنهاية فبراير 2024.

اقرأ أيضًا:

البنك المركزي: 2.4 مليار دولار حصيلة إيرادات قناة السويس...

البنوك إجازة 3 أيام.. اعرف موعد استئناف العمل